المتابعة تستعد لإنجاح الإضراب العام والشامل في ذكرى النكبة

الناصرة-وكالة قدس نت للأنباء
انتهت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية من وضع اللمسات الأخيرة على استعداداتها الكبيرة لذكرى نكبة شعبنا الفلسطيني المستمرة منذ 64 عاما.

وعقدت لجنة المتابعة اجتماعا لسكرتيري الأحزاب والحركات السياسية وباقي مركباتها التي أعلنت التزامها الوحدوي بتنفيذ القرار ، وبمشاركة ممثلين عن لجنة متابعة قضايا الأسرى ولجنة الدفاع عن المهجرين ولجنة اللجون واللجنة الشعبية في وادي عارة ولجنة الدفاع عن أراضي الروحة وجهات أخرى وذلك لتوزيع الأدوار والمهمات من أجل الاستعداد للذكرى التي توافق يوم الثلاثاء 15-5-2012 ولإنجاح الإضراب العام والشامل الذي سبق أن اتخذت قرارا به في جلسة سابقة. ويشمل الإضراب كافة قطاعات شعبنا ومؤسساته ما عدا الطلاب المقدمين لامتحانات "البجروت" والعيادات الطبية.

كما دعت كافة مركباتها وعامة الجماهير العربية للالتزام بقرار الإضراب في ذكرى النكبة والعمل على إنجاحه والمشاركة في النشاطات المركزية التي ستحتضنها قرية اللجون المهجر أهلها ابتداء من الساعة الثانية في نفس اليوم ، علما أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ الجماهير العربية التي يعلن فيها الإضراب في هذه الذكرى، وهو إضراب سيعم أيضا الضفة الغربية وغزة والمخيمات الفلسطينية في الوطن والشتات.

وتأتي ذكرى النكبة هذا العام في ظل إضراب أكثر من 3000 أسير فلسطيني عن الطعام ، عدد منهم بات يصارع الموت في باستيلات السجون الإسرائيلية، وذلك من أجل حفظ حقوقهم وكرامتهم وكرامة جميع الفلسطينيين في كل مكان.