حملات التضامن مع الأسرى تغزو صحفات "الفيس بوك"

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
مع تواصل معركة الأسرى الفلسطينيون والمتمثلة باستمرار اضرابهم عن الطعام لليوم السابع والعشرين على التوالي , نجد أن حملات التضامن مع أكثر من 3000 أسير فلسطيني مضرب عن الطعام داخل السجون الإسرائيلية تتسع وتزداد بين الوقت والأخر لفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحقهم ولكشف حقيقة معاناتهم داخل السجون الإسرائيلية.

ومنذ الأمس و بعد دعوة حملة " نحن شباب لا ننسى أسرانا " لتوحيد صورة " البروفايل" على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك , اجتاحت صورة باللون البني الصفحات الفلسطينية والصفحات الشخصية وذلك في أوسع تضامن " فيسبوكي" فلسطيني مع الأسرى الفلسطينيين .

ويدل اللون البني على لو الملابس المفروضة على أسرانا البواسل – وتعني "שבס" "شاباص" و هو اختصار لـ "مصلحة السجون الإسرائيلية", في الوقت الذي تسعى فيه إدارة موقع الفيس بوك التخلص من اللون البني المخصص للتضامن مع الأسرى .

ويستمر الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال بإضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الثامن والعشرين على التوالي بالرغم من الإجراءات المشددة التي اتخذها الاحتلال ضدهم من اليوم الأول للإضراب، في محاولة منه لثنيهم عن الاستمرار في إضرابهم .