الجمعية الإسلامية تنظم مهرجان "بسمة أمل الرابع" للأطفال بخان يونس‎

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
نظمت الجمعية الإسلامية بخان يونس مهرجان الطفولة السنوي والرابع تحت عنوان "بسمة أمل" في صالة الهلال الأحمر الفلسطيني بخان يونس، أول أمس، بحضور المئات من الأطفال وذويهم.

وقال وسام أبو شمالة ممثل الجمعية الإسلامية في المهرجان," إن الجمعية تنظم هذا المهرجان للأطفال لأنها تؤمن بأنهم جيل النصر القادم الذي سيحرر المسجد الأقصى" موجها تحيته للجمعية الإسلامية، ودورها الرائد في رعاية البرامج والأنشطة التي تستهدف كافة قطاعات المجتمع وعلى رأسها مشاريع رعاية الأيتام وكفالاتهم ومشاريع التنمية البشرية والعيادات الصحية ورياض الأطفال.

وفي تصريح مقتضب لرائد حمد مدير الجمعية الإسلامية , حيث أكد أن الجمعية تسعى من خلال المؤسسات الدولية والمحلية والحكومية والجهات المانحة إلى إيجاد بيئة مناسبة للطفل الفلسطيني للنهوض به عبر عدد من المشاريع التينفذتها ولا تزال تعكف على تنفيذها خلال الفترة القادمة .

وقال حمد:" إن الجمعية وللعام الرابع على التوالي تنجح في تنظيم احتفالات للأطفال يهدف إدخال الفرحة على وجوههم ومساعدتهم على تجاوز الظروف النفسية الصعبة التي تواجههم جراء استمرار الحصار والعدوان من قبل الاحتلال الإسرائيلي".

يذكر أن المهرجان تضمن العديد من الفقرات المتنوعة من عروض ومسرحيات ودبكة وقصائد شعرية ومسابقات لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال المشاركين وذويهم.