اتصالات غزة تطرح استبيانا حول آراء المواطنين في خدمات الانترنت المقدمة

غزة -وكالة قدس نت للأنباء
أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحكومة غزة أنها وفي إطار جهودها الحثيثة لتقديم أفضل وأجود خدمات الانترنت للمواطن الفلسطيني فقد أعدت استبيان على موقعها الالكتروني لمعرفة آراء الجمهور والمؤسسات ذات العلاقة بمدى جودة خدمة الانترنت .

وقال عبد الغني أبو طير مدير عام التراخيص المكلف ,إن الاستبيان الذي يهدف إلى تقييم خدمة الانترنت من شانه أن يساعد الوزارة في تبني إجراءات وسياسات تساهم بشكل كبير في تحسين الخدمة وفي اتخاذ القرارات لتقديمها بأفضل الطرق المناسبة .

وأوضح أن الاستبيان يأتي من منطلق حرص الوزارة على إشراك كافة الجهات التي تستخدم الانترنت سواء المواطن أو المؤسسات والاستفادة من آرائهم في آلية صنع القرار, داعيا كافة المواطنين والمؤسسات إلى زيارة موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإدلاء بآرائهم حول خدمة الانترنت بطريقة فاعلة ومسئولة .

وأكد أن نتائج الاستبيان ستمكن من قياس مستوى جودة خدمة الانترنت الحالية بهدف تطوير وتنمية أداء الشركات العاملة في مجال الانترنت والاتصالات وصولا إلى تقديم أفضل الخدمات إلى المواطن الفلسطيني وأخذ جميع السبل والوسائل اللازمة لتطوير وتحسين مستوى الخدمة .
ويمكن تعبئة الاستبيان من خلال الدخول على الرابط التالي :
http://www.mtit.gov.ps/istebian/questionnaire/finish.php