دائرة التمريض بمجمع الشفاء تكريم خريجي دورة التعليم المستمر


غزة - وكالة قدس نت للأنباء

نظمت دائرة التمريض بمجمع الشفاء الطبي، مناسبة يوم التمريض العالمي، حفل تخريج للممرضين الحاصلين على دورة التعليم المستمر، وذلك بحضور مدير دائرة تمريض المجمع زهير نوفل ، و نقيب التمريض معتصم صلاح، ومدير تمريض الجراحة أحمد الجبالي، ومدير تمريض الولادة فيزا الزعانين، ومشرف برنامج التعليم المستمر للتمريض خالد خضورة، وعدد من رؤساء الأقسام والإخوة الحكماء العاملين في المجمع.

ورحب نوفل بالحضور، مُشيدًا بالخدمات التي يقدمها التمريض في رعاية المرضى في كافة مستشفيات القطاع.

وأوضح نوفل أن دائرته بصدد تنظيم العديد من الدورات التدريبية وورش العمل التي تصب في صالح صقل مهارات الممرضين، وتنمية قدراتهم.

من جهته، أثنى صلاح على الدورات التي يقدمها برنامج التعليم المستمر للتمريض، مؤكداً أن النقابة تدعم تلك الجهود والتي من شأنها الارتقاء بالخدمة التي تقدمها للمرضى.

من ناحيته، ثمن خضورة على الدعم الذي تقدمه النقابة، للمرضين من خلال التعاون مع الوزارة في إقامة الدورات التدريبيةش وورش العمل، إضافة إلى تسهيل مهمة خروج التمريض لهذه الدورات.

وأكد أن الوزارة وعلى رأسها دائرة التمريض تسعى للارتقاء بهذه الخدمة الهامة، وذلك بما يسهم في نهضة القطاع الصحي في فلسطين، وأن الوزارة وعلى رأسها دائرة التمريض تسعى للارتقاء بهذه الخدمة الهامة، وذلك بما يسهم في نهضة القطاع الصحي في فلسطين.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات على الممرضين الخريجين الحاصلين على دورة التعليم المستم.