أبو يوسف النجار تعقد دورة في قيادة الحاسوب ICDL


رفح - وكالة قدس نت للأنباء

عقدت شعبة العلاقات العامة في مستشفى ابو يوسف النجار دورة في قيادة الحاسوب ICDL وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة برفح ممثلة برئيس العلاقات العامة بالمديرية جميل البواب، وبالتنسيق مع جمعية الخالدين الخيرية برفح، والتي استهدفت 15 موظف من موظفي المستشفى.

من جهته، أعرب المدير الإداري للمستشفى مجدي البابا عن شكره لكلاً من مديرية الشباب والرياضة برفح وجمعية الخالدين على دعمهم وقيامهم بمثل هذه الدورات والتي تهدف إلى رفع مستوي الكادر البشري بالمستشفى، وذلك من خلال تنمية مهاراتهم، وخاصة في ظل ما يشهده العالم من تقدم وتطور في علم التكنولوجيا.

وشكر البابا مديرية الشباب والرياضة برفح على تعاونها مع مستشفى ابو يوسف النجار في تنظيم مثل هذه الدورات التي تعود بالفائدة على الموظفين.

بدوره، وعد البواب بإقامة المزيد من الدورات خلال المرحلة القادمة، وتوفير كل ما يلزم من احتياجات من قرطاسية، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة معنية بتوطيد العلاقات مع كل المؤسسات الصحية وعلى رأسها مستشفى ابو يوسف النجار، وذلك بما يسهم في خدمة أبناء شعبنا ويزيد من قدرتهم على مواجهة تحديات الحصار المفروض على قطاع غزة منذ ما يزيد عن الخمس سنوات.

وأعرب الموظفين عن سعادتهم بالتحاقهم بهذه الدورة، داعين إلى عقد المزيد من الدورات التي تفيد في تنمية قدراتهم ومهاراتهم، بما ينعكس ايجابياً على تحسين أداء عملهم على أكمل وجه.