أمريكي يحول قطع السيارات إلى أثاث منزلي فريد

واشنطن – وكالة قدس نت للأنباء
تمكّن متقاعد أمريكي من الاستفادة من وقت فراغه، وتحويل قطع سيارات قديمة إلى أثاث منزلي فريد من نوعه، يمزج بين شغفه بالسيارات القديمة، والراحة في آن واحد.

وتمكّن المسنّ الأمريكي توم كونشي من تحويل سيارات "بورش"، "مرسيدس" و"كاديلاك" إلى قطع أثاث تُحاكي أسلوب حياته في ولاية كاليفورنيا.

وأوردت صحيفة "السفير" اللبنانية نقلاً عن جريدة "دي ميل" أن كونشي صنع كنبة جلدية بيضاء مدعومة من الخلف بمؤخرة سيارة "كاديلاك" كلاسيكية، كما وضع شاشة التلفزيون في منتصف مؤخرة سيارة "بورش" سوداء، إلى جانب تصاميم أخرى من ابتكاره.

وقال كونشي إن شغفه بعالم السيارات بدأ عندما اكتشف هيكل سيارة "كاديلاك" قديمة في موقف أحد أصدقائه، فألهمته زوجته تحويل السيارة التي كان من المقرر كسرها وتجزئتها إلى كنبة منزلية.

ومنذ ذلك الحين يعكف كونشي على صناعة قطع أثاث منزلية كلما توافرت له سيارة في طريقها إلى التفكيك، فيسعى إلى إعادة تدوير قطعها وتحويلها إلى قطع فنية منزلية. ومن ابتكاراته تحويل سيارة "مرسيديس" موديل SL380 إلى رفوف ليضع أحفاده ألعابهم عليها.

ومؤخراً، اكتشف رجل الأعمال رون اوروزكو موهبة كونشي، فقرر الاستثمار معه في تنفيذ الفكرة وتحويلها إلى مشروع تجاري يُدر عليهما الأموال، فأسسا شركة "فروم ديكور". وتُعرض سيارة الـ"بورش" البيضاء ـ التي تحولت إلى منصة للتلفاز - بمبلغ قيمته 15 ألف دولار.

وقال شريكه المستقبلي: "كونشي رجل يحب إتقان عمله، وكل قطعة أثاث مستقبلية ستكون حصراً لزبائن يطلبون مسبقاً نوع السيارة التي يودون وضعها في منتصف منازلهم، أو في غرف النوم والمعيشة".