الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تستقبل وفداً من اتحاد الأطباء العرب

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تستقبل وفداً من اتحاد الأطباء العرب
غزة-وكالة قدس نت للأنباء
استقبل أمس ناصر أبو شعبان مدير عام الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة في حكومة غزة في مكتبه، وفداً من اتحاد الأطباء العرب، ضم كلا من محمد أبو سيف أستاذ ورئيس قسم الباطنة في كلية الطب بجامعة بني سويف، أنور جمعة الشيتي أستاذ الباطنة في كلية الطب بجامعة الأزهر، عمر فهمي أستاذ الباطنة كلية الطب بجامعة القاهرة ، وعبد الرحمن الحداد منسق مكتب اتحاد الأطباء العرب في غزة.

بدوره رحب ناصر أبو شعبان بالوفد الزائر، وشكرهم على جهودهم في دعم البرامج التعليمية، ومتابعتهم المستمرة لتطورات المسيرة التعليمية للنهوض بكوادر وزارة الصحة.

وبحث مع الوفد إمكانية استقدام أطباء متخصصين لقطاع غزة لعقد أيام علمية في كافة المجالات لما لها من فائدة علمية تسهم في تبادل الخبرات وتتعرف على أهم المستجدات في التخصصات المختلفة.

كما واطّلع الوفد على أهم البرامج والدورات والدبلومات التي تنفذها الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية، بهدف الارتقاء بمستوى المهن الصحية والصحية المساعدة.

وفي نهاية الزيارة، قام الوفد برفقه أبو شعبان بجولة تفقدية لقاعات التدريب والامتحانات وقاعة المؤتمرات الكبرى التي تنفذ فيها الأنشطة والفعاليات، إضافة إلى زيارة قاعة الفيديو كونفرنس التي تشرف على برامج التعليم عن بعد، بإشراف محاضرين وخبراء من الجانب المصري.