الكتلة الإسلامية تنهي المرحلة الأولى من حملة ربيعك معنا أحلى

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
أنهت الكتلة الإسلامية بمنطقة الدرج شرق مدينة غزة المرحلة الأولى من حملة ربيعك معنا أحلى الخدماتية التي أطلقتها لطلابها في المنطقة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها سكان المنطقة بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة باستفادة أكثر من 400 طالب.

واشتملت الحملة على تخفيضات هائلة على الفلاشات وأجهزة وإكسسوارات الكمبيوتر بجميع أنواعه إضافة إلى التخفيض على العطور والنظارات الطبية بنسبة خصم وصلت إلى 50% وكذلك اشتملت على بطاقات التصوير المخفضة 100 ورقة ب 5 شيكل.

من جانبه أوضح محمد النبيه احد كوادر الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة أن هذه الحملة تأتي ضمن أنشطة الكتلة الإسلامية الخدماتية التي أطلقتها في المرحلة الحالية مع قرب انتهاء الفصل الدراسي الثاني لطلاب المدارس والجامعات وفي الوقت الذي يحتاج فيه الطلاب إلى تجهيز أنفسهم للدراسة من خلال تصوير الملازم والملخصات وغيرها ن الأمور الخاصة فيه مشيرا ان الحملة تشمل كذلك على تخفيضات على النظارات الطبية بما فيها فحص النظر مجانا.

وأضاف أن الحملة لاقت إقبال مئات الطلاب بالمنطقة حيث عبروا عن قبولهم للحملة بشكل كبير وخاصة أن الأسعار مناسبة جدا لهم لأنها اشتملت على أسعار مخفضة بنسبة 50% مطالبين الكتلة الإسلامية بإعادة تنظيم مثل هذه الحملات والمشاريع الخدماتية التي تقدمها باستمرار .

وعن المرحلة الثانية ذكر النبيه أنها ستبدأ من اليوم الاثنين وتستمر لنهاية الأسبوع الحالي وستشمل على تخفيضات أكثر على قطع أخرى وغيرها مطالبا الطلاب بالإسراع للاستفادة من الحملة من خلال التوجه إلى مكان الحملة في مسجد السيد هاشم بمنطقة الدرج يوميا من العصر وحتى وقت المغرب .

واختتمت الكتلة الإسلامية بمنطقة التفاح والشجاعية حملة جمع جهازك بنفسك الخدماتية التي اشتملت على تخفيضات على أسعار الأجهزة باستفادة العشرات من الطلاب.