مؤسسة إبداع تستقبل وفداً من وزارة الصحة

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
استقبلت مؤسسة "إبداع" للأبحاث والدراسات والتدريب, اليوم الاثنين, وفداً من وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة الفلسطينية.

وضم وفد وزارة الصحة كلاً من أشرف القدرة مدير يرافقه سعيد شبير رئيس قسم العلاقات العامة, وأسامة الجرو مسئول البروتوكول والوفود, وأسامة طه مسئول العلاقات الخارجية, وملكة الشريف مسئول العلاقات الداخلية, حيث كان في استقبالهم نبيل إسليم مدير المؤسسة.

ورحب إسليم بالوفد الزائر, مشيداً بالدور المميز الذي تقوم به وزارة الصحة في خدمة المجتمع على الرغم من المعيقات والعقبات التي تعترض عملها بفعل الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة.

ونوه إسليم إلى أن العلاقة بين المؤسسات الأهلية والحكومية يجب أن تكون قائمة على التكامل لخدمة قطاعات واسعة من المجتمع, مؤكداً على حرص المؤسسة على الإنفتاح على كافة المؤسسات في قطاع غزة وإيجاد قواسم مشتركة للتعاون المتبادل.

من جهته إعتبر القدرة أن مؤسسة إبداع من أهم المؤسسات التي لها بصمة واضحة في خدمة المجتمع الغزّي وهو ما تجسد من خلال حصدها للعديد من الجوائز والأوسمة وتحقيقها للمراكز المتقدمة.

وتم خلال اللقاء العديد من آليات التعاون المشترك بين المؤسسة والوزارة من خلال عقد عدد من البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر العاملة بالوزارة والارتقاء بأدائهم المهني.