مهرجان رياضي بجنين بعنوان "قدورة موسى لن ننساك"

جنين – وكالة قدس نت للأنباء
أقامت مديرية التربية والتعليم في جنين، اليوم الاثنين، المهرجان الرياضي المركزي الختامي بعنوان "قدوره موسى لن ننساك"، خلال حفل نظم في قاعة مرج بن عامر في قرية دير غزالة شرق جنين .

وشارك في الحفل، محافظ محافظة جنين طلال دويكات، والمدير العام للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم الهام عبد القادر المحيسن، ومديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر، ورئيس بلدية مرج بن عامر نصر آدم، ونائب مدير مركز شرطة دير أبو ضغيف في شرطة المحافظة، النقيب حميد اللبدي، وممثلو المؤسسات الشعبية والرسمية والأجهزة الأمنية، والفعاليات والقوى المختلفة.

ونقل دويكات تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس لأسرة التربية والتعليم والمؤسسات والفعاليات الأمنية والمدنية والطلبة والأهالي الذين شاركوا في فعاليات المهرجان الختامي.

وقال تنظيم هذا المهرجان الرياضي لمسة وفاء لذكرى المحافظ الراحل موسى، متعهدا بالاستمرار على نهجه في تنمية المحافظة، وخدمة قضاياها وتحقيق كرامة المواطن وبسط سيادة القانون، ووعد بتحقيق إنجازات في مختلف المجالات الاقتصادية والتربوية والتعليم العالي والحياة الاجتماعية والثقافية، مشيرا إلى دعم خاص للتربية والتعليم رأس مال شعبنا.

وأجمع المتحدثون، المحيسن والطاهر وآدم، على الدور المحوري الذي تقدمه الرياضة في سبيل بناء الأجيال، مشيرين إلى أهمية استمرار مسيرة البناء والنهضة الرياضية في المجتمع وتفعيله، لأنه أساس رئيس في دفع عجلة البناء وتحقيق الذات.

وثمنوا دور الراحل قدوره موسى الذي كان دوما يسعى إلى النهوض بواقع جنين من كافة الجوانب الأمنية والحياتية.

وتخلل الحفل افتتاح معرض للتراث الفلسطيني الفلكلوري، من نحت ورسم ، وعرض فرق كشفية ورياضية وغنائية لطلبة المدارس في مديرية جنين.