جبهة التحرير الفلسطينية تزور السفير الجزائري في بيروت

بيروت - وكالة قدس نت للأنباء
إستقبل السفير الجزائري في بيروت ابراهيم حاصي وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة، ونقل الوفد للحاصي تحيات الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف وقيادة الجبهة.

ورحب حاصي بوفد الجبهة واكد على عمق العلاقاة الجزائرية - الفلسطينية وشدد على تعزيز وحدة الصف الفلسطيني في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها القضية الفلسطينية والمنطقة، وأدان العدوانية "الإسرائيلية" بحق الفلسطينيين ولجوء الاحتلال إلى كل الأساليب المرفوضة دوليا لكسر إرادته.

وأكد حاصي أهمية العلاقات العربية - العربية بمواجهة خطر المشاريع المعادية، مشددا على أن الجزائر التي أنجزت استقلالها بمليون شهيد وأكثر ترفض أي شكل من أشكال الاستعمار المقنع.

وأعرب الجمعة للسفير حاصي عن تقديره لدولة الجزائر التي تمثل في ذاكرة الأمة والعالم العربي وكل أحرار العالم، قيم النضال والتضحية والاستشهاد من أجل الاستقلال والتحرير، وأكد ان جبهة التحرير الفلسطينية تحفظ لشعب الجزائر التضحيات الجسام في مواجهة الاستعمار وتحفظ لدولة الجزائر وقوفها الراسخ ودعمها ومؤازرتها للقضية الفلسطينية ولنضال أبناء شعبنا من أجل التحرير والعودة.

ولفت الجمعة للاوضاع الراهنة وخصوصا ما تمر به القضية الفلسطينية وموضوع المصالحة الفلسطينية وتعزيز الوحدة الفلسطينية.
وهنأ الشعب الجزائري بإجراء الانتخابات التشريعية في الجزائر بشكل ديموقراطي.

وقدم الجمعة باسم الجبهة التعازي للشعب الجزائري باستشهاد الفنانة وردة الجزائرية التي ساهمت في محافل الفن وأسمعت كلمة الشعب الجزائري في منابره، وكانت في ذلك موهبة ومبدعة وتمثل خسارة كبيرة للوسط الفني والغنائي في العالم العربي.

وبعدها سلم وفد الجبهة برقية تهنئة من امين عام الجبهة لرئيس الجمهورية الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ولوزير الدولة عبد العزيز بلخادم.