لاعبو الفدائي يهيبون بجماهير الكرة الفلسطينية مساندتهم في نهائي بطولة النكبة


رام الله – وكالة قدس نت للأنباء
ناشد لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، جماهير الكرة الفلسطينية مساندتهم في المباراة النهائية التي ستجمعهم بشقيقهم المنتخب التونسي في الرابعة من مساء يوم غد الخميس على إستاد دورا الدولي.

جاءت مناشدة اللاعبين على لسان قائد المنتخب الوطني فهد عتال خلال تمريناتهم النهائية على استاد البيرة الدولي في مقابلة متلفزة أجراها معه موقع اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

وقال عتال: إن لاعبي الفدائي سيتسلحون بلقاء الغد أمام تونس بالعزمية من أجل الفوز والظفر باللقب للمرة الأولى لما له من أهمية لفلسطين ولرياضتها من أجل أن ثبت للعالم أننا قادرون على التطور والبقاء والانجاز، معتبرا أنه سيقع على عاتق جمهور الكرة الفلسطينية توفير الحماس اللازم للاعبين خلال شوطي المباراة، كعامل محفز إضافة إلى عامل الأرض.

وأضاف: إن الجمهور الفلسطيني استطاع أن يصنع هيبة للكرة الفلسطينية ويوجد اسما لها في المحافل الإعلامية الدولية من خلال الحديث عن الأعداد الكبيرة التي تتواجد مرارا في المدرجات الفلسطينية وتشجع منتخباتها وأنديتها ما أوجد حالة من الرضا النفسي والدافعية لدى اللاعبين خصوصا في المبارايات الدولية التي تجرى على أرض فلسطين.

وتابع عتال: إن امتلاء مدرجات استاد دورا الدولي بالجماهير المحبة لوطنها ولمنتخبها الوطني هو الأمل الكبير من اللاعبين بتلك الجماهير من أجل مساندة الوطن ورفع العلم الفلسطيني خفاقا عاليا في كل دول العالم من خلال كرة القدم.