بيدرو يتطلع للانضمام لمنتخب اسبانيا عقب ثنائية الكأس

مدريد – وكالة قدس نت للأنباء
يبدو بيدرو واثقا من العودة لتشكيلة منتخب اسبانيا خلال بطولة اوروبا لكرة القدم هذا العام عقب تسجيل مهاجم برشلونة هدفين في المباراة التي فاز فيها الفريق على اتليتيك بيلباو 3-صفر في نهائي كأس ملك اسبانيا يوم الجمعة.

وحسب رويترز فقد عانى اللاعب البالغ من العمر 24 عاما من مشكلات بسبب الاصابة إلا انه عاد في الاشهر الاخيرة الى المستوى الذي مكنه من نيل مكان في التشكيلة الاساسية للمنتخب الاسباني في نهائي كأس العالم 2010.

ومن المقرر ان يعلن فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا التشكيلة النهائية لاسبانيا غدا الاحد والتي ستخوض منافسات بطولة اوروبا ومع استبعاد مشاركة ديفيد بيا بسبب الاصابة فان بيدرو يمتلك فرصة جيدة لاختياره لخوض البطولة التي ستقام في بولندا واوكرانيا ابتداء من الثامن من الشهر المقبل.

وقال بيدرو في مقابلة مع التلفزيون الاسباني "كان عاماً صعباً بالنسبة لي إلا ان الامل يحدوني للمشاركة (في بطولة اوروبا 2012)".

وأضاف "اشعر بالثقة بالانضمام الى المنتخب....المدرب هو الشخص الذي سيتخذ القرار النهائي".

وشكل بيدو وهو نتاج مدرسة الناشئين ببرشلونة عنصرا اساسيا ضمن تشكيلة مدرب برشلونة بيب جوارديولا وقد اظهر براعة كبيرة في التسجيل في المباريات المهمة.

ويعني الهدفان اللذان سجلهما امس الجمعة انه استطاع هز الشباك في نهائي بطولات دوري ابطال اوروبا وكأس العالم للاندية وكأس الملك وكأسي السوبر الاوروبية والاسبانية.

وقال جوارديولا خلال مؤتمر صحفي "انه يدهشك. لقد ولد هدافا. عندما وصلت الى النادي كانت اكاديمية الناشئين تريد اعارته لانها كانت تقول انه لاعب عظيم في التدريبات لكن ليس كذلك في المباريات".

وأضاف "طلبت ان اراه وقد استحوذ على اهتمامي".