وفد من تعليم شرق غزة ووكالة الغوث يتفقد مراكز تصحيح الامتحان الموحد للصف الرابع

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
تفقد وفد من مديرية التربية والتعليم شرق غزة ووكالة الغوث الدولية مركز الزهراء لتصحيح الامتحان الموحد للصف الرابع.

وضم الوفد الزائر كل من مازن نور الدين النائب الإداري لمدير التربية والتعليم شرق غزة و مها صادق حلس النائب الفني لمدير التربية والتعليم و خليل الحلبي نائب رئيس برنامج التربية والتعليم بوكالة الغوث الدولية ،وسعد نبهان مدير منطقة شرق غزة التعليمية بوكالة الغوث الدولية.

حيث أثنى مازن نور الدين على الجهود التي يبذلها طاقم التصحيح والكنترول وحثتهم على بذل قصارى جهدهم من أجل الوقوف على المستوى الحقيقي للطلبة لتعزيز الايجابيات وتفادي السلبيات.

ومن جانبها ثمنت أ.مها حلس الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم العالي بشكل مستمر لتطوير العملية التعليمية وكذلك مساندتها للطلبة وتذليل العقبات أمامهم،مشيدة بالتعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم العالي ووكالة الغوث الدولية في مجال التعليم خاصة في الامتحان الموحد للصف الرابع .

وفي السياق ذاته أكد الحلبي نائب رئيس برنامج التربية والتعليم بوكالة الغوث على أن إدارته تبذل قصارى جهدها لإنجاح عملية التصحيح والمساهمة في تطوير العملية التعليمة والتربوية بشكل جدي وفعال شاكراً مديرية التربية التعليم شرق غزة لاحتضانها مراكز التصحيح لامتحان الرابع الموحد على مستوى مدارس الحكومة والوكالة.

وبدورة أكد نبهان على أهمية التعاون المشترك بين وكالة الغوث الدولية ووزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية والذي يسهم بصورة فاعلة في تطوير العملية التعليمية والتربوية وخدمة لطلابنا لتحقيق طموحاتهم المستقبلية.

وخلال الزيارة التفقدية اطمأن الوفد الزائر على سير عملية التصحيح بشكل جيد واستمع الوفد إلى شرح مفصل من المعلمين حول آرائهم في مستويات الطلاب.

وبدوره وعد الوفد الزائر بالعمل المشترك من أجل تطوير العملية التعليمية والتربوية وتذليل الصعوبات التي تعترض عملهم للرقي بمستوى أبنائهم الطلاب لتحقيق ذاتهم وصولاً إلى أعلى المستويات التعليمية.