الرجوب يقف على استعدادات المنتخب الفلسطيني الأول لبطولة كأس العرب

رام الله – وكالة قدس نت للأنباء
زار رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، لاعبي المنتخب الفلسطيني الوطني الأول لكرة القدم، وكذلك لاعبي منتخب الشباب خلال معسكرهم التدريبي الداخلي على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس.

ويستعد الفلسطيني الوطني الأول للمشاركة في النسخة التاسعة من بطولة كأس العرب المزمع إقامتها في مدينتي جدة والطائف في المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 22 حزيران الجاري وحتى 6 تموز القادم. فيما يواصل منتخب الشباب استعداداته لخوض غمار تصفيات بطولة أمم آسيا المقرر إجراؤها في الرياض من 23 حزيران الحالي وحتى 3 تموز القادم.

وشدد الرجوب خلال لقائه لاعبي المنتخبين، على أهمية وجود الانسجام بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وخارجه من أجل تعزيز الروح الجماعية، إضافة إلى أهمية احترام توجيهات وخطة المدير الفني للفريق لتحقيق النتائج المطلوبة، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بتعليمات المدير الإداري للمنتخب، لما لذلك من أهمية في عكس صورة حضارية وأخلاقية عن اللاعب الفلسطيني.

وقال إن الشعب الفلسطيني بشتى أطيافه، فخور بما حققه المنتخب الأول في بطولة فلسطين الدولية الثانية وفوزه باللقب، متمنيا أن تواصل منتخباتنا تحقيق النتائج الإيجابية خلال مشاركتها في البطولات العربية والقارية والدولية.

من جهته، قال المدير الفني لمنتخب الشباب عبد الناصر بركات، إن جميع اللاعبين والإطار الفني والإداري، يبذلون كل ما بوسعهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه التصفيات لتكون رسالة شكر إلى رئيس الاتحاد الذي يبذل جهدا كبيرا في سبيل تطوير الكرة الفلسطينية، وكذلك إسعاد الجمهور الفلسطيني الذي يقف دائما خلف المنتخبات الوطنية في مختلف البطولات.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الفلسطيني الأول إلى العاصمة اليمنية صنعاء مطلع الأسبوع المقبل، لإقامة معسكر تدريبي قبل التوجه إلى السعودية، فيما تغادر بعثة منتخب الشباب في الرابع عشر من الشهر الجاري إلى مدينة أربيل في العراق لإجراء معسكر تدريبي أيضا قبل المغادرة إلى الرياض.

يذكر أن منتخبنا الأول جاء إلى جانب منتخبات السعودية والكويت في المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب، فيما سيلعب المنتخب الفلسطيني الشاب في المجموعة الثانية مع منتخبات قيرغستان وباكستان وسريلانكا وسوريا والسعودية البلد المضيف.