أسير محرر يحذر من انفجار الأوضاع داخل سجن "ريمون"

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
حذر أسير مقدسي محرر من انفجار الأوضاع داخل سجن "ريمون" بعد قيام إدارة السجن بالتصعيد من إجراءاتها التعسفية ضد الأسرى.

وقال المحرر، ضرغام عيسى حسين أبو سكران( 27 عام) في حديث لمراسلة وكالة قدس نت للأنباء إن" التجاوزات التي ارتكبتها إدارة سجن رامون بحق الأسرى، هي إجراءات عقابية غير مبررة تظهر بشكل واضح الحقد الدفين الذي تكنه إدارة السجن تجاه الأسرى وخاصة بعد الإضراب الأخير".

وأضاف" أقدمت إدارة السجن أيضا على قطع الكهرباء عن الأقسام، ورفضت التعاطي مع ممثلي الأسرى، وحاولت أن تفرض سياسة التفتيش العاري من جديد مما إضطر الأسرى لحرق جزء من غرفهم"، مبينا أن ذلك يأتي ضمن سياسة رفض الأسرى الانتهاكات الإسرائيلية بحقهم، مطالبا الكل الفلسطيني بضرورة الوقوف بجدية اتجاه قضية الأسرى.

وأفرجت إدارة سجن "ريمون"،اليوم الخميس، عن الأسير المحرر أبو سكران، بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة خمس سنوات، تنقل خلالها في العديد من السجون.

وأستقبل المحرر أبو سكران أمام السجن عائلته وأصدقائه وسط فرحة كبيرة وشوق وذلك قبل وصوله إلى منزله في منطقة جبل المكبر بالقدس المحتلة.

جدير بالذكر أن أبو سكران أعتقل بتاريخ 5-6-2007، وحكم عليه بالسجن 5 سنوات، وشارك الأسرى في جميع الفعاليات والإضرابات، وقبل عامين فجع ضرغام بوفاة والدته حيث لم يتمكن من المشاركة في تشيع الجثمان أو حتى إلقاء نظرة الوداع.