وفد رياضي اسرائيلي بالمغرب لعقد اتفاق مع هداف الدوري المغربي

الرباط ـ وكالة قدس نت للأنباء
قالت تقارير مغربية ان وفدا رياضيا اسرائيليا موجود حاليا بالمغرب لعقد اتفاق مع هداف الدوري المغربي اللاعب التشادي كارل ماركس.

وقال موقع "هسبريس" أن مسؤولي نادي "هَابويل إيرُونْيَا" الإسرائيلي، وهو المستقر ببلدة شمونة المحتلة، مهتمّ لدرجة كبيرة بهدّاف الدوري المغربي كارل مَاركس لاعب المنتخب التشاديّ إذ أقدم وفد رباعيّ ممثّل للنادي العِبري، وهو موجود بالمغرب منذ بداية الأسبوع الجاري، على اقتراح 600 ألف أورو تسلّم صافيّة لمسؤولي الدّفاع الحسني الجديدي بغية إبرام الصفقة.

واوضح المصدر إنّ 3 من المنتمين لإدارة الفريق الجديدي قد "لاقُوا الوفد الإسرائيلي في ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء الماضي بمنتجع مَازَاغَان".. مردفا بأنّ عرض نَادِي هَابويل إيرُونَا لضمّ ماركس قد قدّمه المحامي "مي أيلان دحان".

وكان وكيل أعمال اللاعب كارل مَاركس، وهو المستقر بفرنسا، قد أشار للاعب الدّفاع الجديدي بوجود عرض من "غَانغُون" قيمته 400 ألف أورو.. دون أن يفلح هذا في استرعاء انتباه هدّاف الدوري المغربي وناديه.. هذا قبل دخول النّادي الإسرائيليّ، وهو المتأهل للتنافس الأوروبّي، من أجل جلب لاعب "الدّفاع".

واضاف ان المدير الفني لهَابويل، ران بنشمعون، يضع ماركس على لائحة اللاعبين المطلوبين لمجموعته، ورئيس النادي، إيري شيراتزكي، انتدب مجموعة لقيادة التفاوض مع الفريق المغربي الذي يطالب مسؤولون عنه بمليون دولار لإتمام الصفقة.. في حين برز وكيل أعمال اللاعب موضوع التفاوض مستعجلا على تسوية الأمر لعدم رغبة اللاعب التشادي في الاستمرار بالدوري المغربي.

ويفكر وكيل أعمال اللاعب التشادي جدّيا، بعد ملاقاته للمفاوضين الإسرائيليّين، في توجيه هدّاف الدّفاع والدوري صوب النّادي الإسرائيلي.. مع انتظار لجوء الفريق المغربي إلى الفِيفَا للمطالبة بمقابله من الصفقة والذي سيؤدّيه الاسرائيليون.