الأسير السرسك يدخل في الأشواط الإضافية لمباراة بدون جمهور

بقلم: نصر فؤاد أبو فول

لقد أضاف الأسير البطل المقدام محمود السرسك إلى مباراة البطولة بينه وبين قوات الإحتلال أشواطا إضافية وبدل ضائع فى مباراته الرسمية التى استمرت لـ 90 يوما ويدخل اليوم الأول بعد التسعين ليسجل بدل الضائع انتصارا جديدا ..

مباراة بدون جمهور , ولكنك اللاعب الأفضل على الإطلاق أخي محمود , نعم لقد أضاف الأسير محمود للشعب الفلسطينى كرامة الروح الرياضية على معناه الخاص وأضحى يسجى بين الثرى والثريا , ففي اى لحظة قد يسقط شهيدا ذلك البطل المقدام ..

الاحتلال الاسرائيلى يعتقل السرسك ضمن قانون " مقاتل غير شرعى " ويتباهى بهذا القانون الظالم , فقط لأنه محمود اعتقلوه دون تهمة أو وازع انسانى , لأنه محمود جعلوه يضرب عن الطعام حتى يلبى كافة مطالبه الشرعية والقانونية .

أريد أن اسأل هنا اتحاد الكرة الفيفا ورئيسه بلاتر , كيف يمكن الإفراج عن الأسير السرسك وإنقاذ حياته دون إصدار بيانات أو تصريحات , ألا يكفيكم سباتا بعد 91 يوم على إضراب السرسك ؟ ألا يكفيكم النوم ؟ متى ستتحركون ؟!

الأسير السرسك بطل من أبطال فلسطين أضاف لحياتنا نكهة رياضية خاصة بعد النكهة الإعتقالية والتى لا يمكن لشعب يلد السرسك أن تهان كرامته , نعم لان الأسير محمود كان ولا يزال يدافع بروحه ويضحى بنفسه من أجل كرامة شعبه ووطنه وأرضه وفداء لشهدائنا ...

فالسؤال هنا بعد 91 يوما متى سيتحرك شعبنا الفلسطينى بأكمله ويوحد صفه لينقذ حياة أسيرنا البطل المقدام ؟ أم أن محمود لا يستحق التضحية منا يا شعب فلسطين مثلما يضحى بنفسه لأجلنا .. أرجو أن تصل الرسالة ويحيا الأسير السرسك ويعود لذويه بفعل وحدتنا ... وسيبزغ فجر الحرية ..

جميع المقالات تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة قدس نت