أبو مجاهد: لن نُقدم تهدئة مجانية للاحتلال والمقاومة ستواصل الرد

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
أكد الناطق الإعلامي للجان المقاومة الشعبية "أبو مجاهد"، أن فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة لن تقدم أي تهدئة مجانية جديدة مع الاحتلال الإسرائيلي في ظل مواصلة عدوانه العسكري .

وأوضح "أبو مجاهد"، في تصريح خاص لمراسل وكالة قدس نت للأنباء، اليوم الأربعاء، أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي وسترد على جرائم الاحتلال التي تنُفذ بحق أبناء الشعب الفلسطيني، مضيفاً أن التصعيد سيقابله تصعيد من قبل المقاومة.

وأكد الناطق الإعلامي للجان المقاومة الشعبية، أن الاحتلال وجيشه صعدا من الأوضاع الميدانية على القطاع، ليظهر نيته وهدفه "الخبيث" في تدحرج الأمور الميدانية نحو التصعيد مع الفصائل، قائلاً :" الاحتلال بدأ تصعيده فعليه تحمل تبعات ذلك ".

وحول مصير التهدئة في ظل استمرار العدوان أكد "أبو مجاهد" أن لجان المقاومة لم تبلغ من الطرف المصري بموضوع التهدئة حتى اللحظة، مشيراً إلى أن الفصائل الفلسطينية تضع في أولويتها مصلحة الشعب الفلسطيني .

ولفت "أبو مجاهد" إلى أن الاحتلال أخل بشروط التهدئة السابقة، وأن المقاومة ستفرض شروط قوية أكثر من السابقة لإلزام إسرائيل بأي تهدئة مقبلة.

يذكر أن التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة منذ ثلاثة أيام أسفر عن استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة العشرات بجراح متفاوتة، فيما اعترف الجيش الإسرائيلي بإصابة 11 إسرائيلياً نتيجة إطلاق المقاومة أكثر من45 صاروخاً على الأراضي المحاذية للقطاع.

وفي السياق، أعلنت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين النفير العام في صفوف مقاتليها في كافة المواقع والثغور، ودعتهم للبقاء على الجهوزية التامة .

وحذر الناطق باسم سرايا القدس "أبو أحمد" في تصريح صحفي ، الاحتلال من الاستمرار في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني ومجاهديه، موضحا أن " سرايا القدس على جهوزية مطلقة للرد بكل قوة على العدوان ، وان صمتها لن يطول وكافة الخيارات مفتوحة أمامها في ظل عمليات القتل والاستهداف للأطفال والمواطنين العزل في قطاع غزة".