مجدلاني يستقبل نائب الأمين العام لحزب الرفاه الأردني

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء
أكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية, اليوم الاثنين, على عمق العلاقة التي تجمع الشعبين الفلسطيني والأردني.

وجاء ذلك خلال استقباله نائب الامين العام لحزب الرفاه الاردني فوزي الحاج يوسف الذي يقوم بزيارة الى الاراضي الفلسطينية, بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورة وفضل طهبوب.

واستعرض مجدلاني الأوضاع الفلسطينية وما يتعرض له شعبنا من اجراءات عنصرية تقوم بها حكومة الاحتلال الاسرائيلية، ومصادرة الاراضي وبناء المستوطنات، وعمليات التهويد التي تتعرض لها مدينة القدس، كما استعرض الجهود المتواصلة التي تبذلها الجبهة والقيادة الفلسطينية من أجل انهاء الانقسام واثر ذلك على صراعنا مع الاحتلال.

وأكد اهمية العلاقة الاردنية الفلسطينية والحرص على تعزيزها وتطويرها بالشكل الذي يحقق المصالح المشتركة للشعبين الاردني والفلسطيني, مرحباً بهذه الزيارة وأهميتها، مثمناً مواقف حزب الرفاه الداعمة والمؤيدة لنضال شعبنا وقضيته العادلة، مؤكداً على ضرورة تواصل الاحزاب الاردنية مع الاحزاب الفلسطينية، وأن زيارتهم للأراضي الفلسطيني يشكل دعماً لقضية شعبنا.

بدوره نقل نائب الامين العام لحزب الرفاه الاردني تحيات الامين العام للحزب محمد رجا الشوملي وقيادة الحزب للامين العام ولقيادة الجبهة، مثمناً موقفها ودورها في النضال الوطني الفلسطيني.

وأكد أن حزبه وقيادته يقف مع الشعب الفلسطيني وقيادته من اجل نيل كامل حقوقه في العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وأنهم يعملون بكل الوسائل وعلى كافة الصعد من اجل تحقيق هذه الأهداف, مستعرضاً مواقف حزب الرفاه المؤيدة للمشروع الوطني الفلسطيني والنضال الذي يخوضه الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.

وثمن مجدلاني ميادرة حزب الرفاه بزيارة الاراضي الفلسطينية، مؤكداً على اهمية تواصل الاحزاب والقوى الاردنية والعربية مع الشعب الفلسطيني داخل الوطن، في مواجهة محاولات الاحتلال لعزل شعبنا عن محيطه العربي الشقيق.

واتفق الطرفان على تمتين أواصر العلاقة بين الجبهة وحزب الرفاه والتنسيق المشترك بما يخدم الشعبين في مواجهة التحديات المشتركة والمصير المشترك.