اتصل بنا أرسل مقال

القدس22°
رام الله20°
الخليل20°
غزة24°
القدس22°
رام الله20°
الخليل20°
غزة24°
4.36جنيه إسترليني
4.93دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.89يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.36
دينار أردني4.93
جنيه مصري0.22
يورو3.89
دولار أمريكي3.5

رابطة خريجي الأزهر في فلسطين تعقد الجمعية العمومية للعام 2011م

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
عقدت رابطة خريجي الأزهر في فلسطين, اليوم الأربعاء، اجتماع الجمعية العمومية العادي وغير العادي للعام 2011م، بحضور ممثل عن وزارة الداخلية والمستشار القانوني للنقابة والمدقق المالي، حيث اكتمل النصاب القانوني للجلسة، فيما جرت مراسم عقد الجمعية في مقر الرابطة وسط مدينة غزة.

ورحب رئيس الرابطة ناهض النخال بالحضور، مؤكدًا على أن الرابطة حرصت حرصًا كبيرًا على عقد الجمعية العمومية حسب موعدها القانوني.

وأشار إلى أن الرابطة حققت على مدار عام مضى الكثير من الانجازات الهامة وعلى رأسها إعادة قبول الطلبة الغزيين في الجامعات المصرية بعد توقفها فترة زمنية طويلة، وتوفير منح دراسية بالجنيه الاسترليني.

وبين النخال أنَّ رابطته نظمت الكثير من الفعاليات وورش العمل والمحاضرات، كما عقدت العشرات من الندوات، مشددا على أن العام الماضي اتسم بالتركيز على المحاضرات والتي كان من أهمها ندوة بعنوان "لبيك يا قدس" والتي عقدت في مقر جامعة بوليتكنك فلسطين غرب مدينة غزة.

ولفت النخال إلى أن رابطته أجرت العديد من الاتصالات الداخلية والخارجية والاتصال الدائم مع الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ورئيس الرابطة العالمية لخريجي الأزهر، موضحًا أنها أجرت العديد من الزيارات الداخلية لمؤسسات وجمعيات محلية لتوفير بعض من احتياجاتها.

هذا وقد تلا أمين سر الرابطة والنائب في المجلس التشريعي جمال سكيك التقرير الإداري للنقابة، حيث بعد تلاوته تم التصويت عليه وإقراره بأغلبية الأعضاء الحاضرين، كما تلا زياد حمادة أمين صندوق الرابطة التقرير المالي وهو يشتمل على الميزانية العمومية للرابطة والبيانات المالية لأنشطة الرابطة وأرصدتها وغيرها من بيانات مالية خاصة بها.

وتخلل الجمعية العمومية فتح باب النقاش للأعضاء كافة في الكثير من المسائل التي تخصهم، كما واعُتمدّ المجلس القديم بموافقة جميع الأعضاء.