اجتماع برام الله يبحث تنظيم بطولة كروية في رمضان

رام الله – وكالة قدس نت للأنباء
بحث اجتماع عقد في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الأحد، تنظيم بطولة محافظة رام الله والبيرة الكروية الرمضانية الأولى للأندية الرياضية، وأندية الشركات والمؤسسات، بالشراكة والتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وشددت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، في الاجتماع، على أهمية هذه البطولات والأنشطة الهادفة، لما لها من دور في تعميق التواصل بين مؤسسات السلطة الوطنية والمجتمع المدني، خاصة وأن الرياضة تصقل العقل والجسم.

وأشارت إلى أن الهدف من البطولة الكروية يتجسد بترسيخ مبادئ التسامح والتعاون الموجودة دائما لدى شعبنا الفلسطيني خاصة في الشهر الفضيل، بجانب الاستمتاع واستثمار الوقت بشكل أمثل وإثبات الوجود الفلسطيني رغم كافة المنغصات الإسرائيلية.

ونوهت غنام إلى الأهمية التي أولاها الرئيس محمود عباس للرياضة الفلسطينية، معتبرة إياها طريقا لجذب الأنظار نحو الدولة الفلسطينية وبناء جيل المستقبل في دولة مستقلة.

وأعربت عن شكرها للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وللمجلس الأعلى للرياضة الفلسطينية على تجاوبهم لمثل هذه الأنشطة والوقوف بجانبها.

وحضر الاجتماع معين عنساوي من المحافظة، ورئيس لجنة المسابقات في منطقة الوسط خالد الصياد، وعمر ناهض من مديرية الشباب والرياضة، وهاني الحلبي من اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وجواد عوض الله من المجلس الأعلى، والإعلامي الرياضي طارق الخضري من وزارة التربية والتعليم، وسائد أبو بهاء من بلدية البيرة.