حماس: الأسير حامد سينعم بالحرية رغم أنف الاحتلال

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
رفضت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الحكم الإسرائيلي الصادر بحق الأسير إبراهيم حامد, مؤكدة بأنه "سينعم بالحرية رغم أنف الاحتلال".

وقالت حماس في بيان صحفي تلقت وكالة قدس نت للأنباء نسخة عنه، مساء الأحد، "إننا ندين بشدة ونرفض الحكم الصهيوني الجائر بحق الأسير القسامي إبراهيم حامد، ونعده محاولة يائسة تهدف إلى كسر إرادة قيادات ورموز المقاومة الفلسطينية".

وقالت إن "هذا الحكم الجائر يضاف إلى سلسلة الجرائم والاعتداءات التي يمارسها الاحتلال بحق شعبنا ورموزه الوطنية".مشدد على أنها لا تعترف بهذه الأحكام.

وأكدت حماس على أن هذا الحكم يأتي في إطار "محاولات فاشلة لن يجني منها الاحتلال سوى مزيد من الخيبة والفشل"، وقالت إن "القائد إبراهيم حامد سينعم بالحرية هو وجميع رفاقه رغم أنف الاحتلال بإذن الله، وبفضل مقاومتنا التي لن تألو جهداً في الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا، والعمل الجاد من أجل تحرير كل أسرانا الأبطال".

وكانت المحكمة العسكرية الإسرائيلية في معسكر "عوفر" قد أصدرت اليوم حكم بــ54 مؤبد على القيادي في حركة حماس الأسير إيراهيم حامد.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية بأن القيادي حامد من سكان الضفة الغربية وهو من رؤساء كتائب القسام الذراع العسكري لحماس.

وأشارت إلى أنه أدين بالأسبوع الماضي بالمسئولية عن سلسلة عمليات فدائية قتل بها 46 إسرائيلي وأصيب بها أكثر من 400 آخرون.