الكلية العربية تختتم مخيمها الصيفي الأول

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أقامت اللجنة الطلابية, في الكلية العربية للعلوم التطبيقية برفح حفلاً, اليوم الاثنين, ختامياً للمخيم الصيفي الأول "نظرات الواثقين", والذي أقيم في ساحة الكلية.

جاء ذلك بحضور كلاً من أحمد عواجة نائب العميد للشؤون الأكاديمية في الكلية, ورئيس بلدية رفح صبحي رضوان, ورؤساء الأقسام في الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية.

وأشاد رئيس بلدية رفح, خلال كلمته بدور الكلية البارز في تطوير منشآت وأقسام الكلية التي زادت تطوراً في الأعوام الأخيرة والتي لاقت ترحيباً كبيراً لطلابها في المؤسسات الحكومية والأهلية, متمنياً أن تواصل إدارة الكلية الجهود من أجل الرقى بالمستوى التعليمي والوصول إلى اعلي المراتب.

ومن جانبه شكر أحمد عواجة نائب العميد للشؤون الأكاديمية, رئيس بلدية رفح على تشريفه الحفل بالحضور, مؤكداً على أن الكلية لن تبخل بأي جهد من أجل النهوض بالمستوى التعليمي من أجل حياة جامعية أفضل, بالإضافة إلى أن الكلية تعتزم طرح أكثر من تخصص في العام المقبل سيكون أبرزها دبلوم التمريض.

وفى الختام دعا محمد الحمايدة رئيس اللجنة الطلابية, الطلبة إلى بذل قصارى جهدهم في حياتهم الدراسية ومواصلة الإبداع بكل الأشكال من أجل مستقبل مشرف لهم, مشيراً إلى أن اللجنة الطلابية ستبقى محتضنة ومتبنية لكل ما يتعلق بالطلبة خلال تواجدهم في الكلية, مؤكداً بأن اللجنة لن تغلق أبوابها بوجه الطلبة.

ويذكر إلى أن برنامج الحفل تخلل العديد من الفقرات المميزة والتي كان أبرزها, فقرات شعرية ومسرحية, وعرض لإنجازات المخيم الصيفي.