وفد من النضال الشعبي يزور مقر لجنة الانتخابات المركزية بغزة

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
قام وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, صباح اليوم الاثنين, بزيارة لمقر لجنة الانتخابات المركزية في مدينة غزة.

وضم وفد الجبهة كل من سكرتير لجنة العلاقات الوطنية والسياسية :عضو المكتب السياسي – محمود الزق وعضو اللجنة المركزية عاطف السويركي وأمنة زقوت وسليم النفار.

وقد كان في استقبال الوفد من لجنة الانتخابات المدير التنفيذي للجنة في قطاع غزة جميل الخالدي ورائد السموني.

ورحب الخالدي بهذه الزيارة والتي هي الأولي من نوعها من قبل فصائل العمل الوطني بعد التعليق, مؤكداً على أهمية عمل اللجنة وضرورة انجازها السجل الانتخابي تسجيلاً وتحديثاً, بما يخدم العملية الديمقراطية وحسب, وعلى حيادية عمل اللجنة في هذا السياق وعلى ضرورة تعاون كل ألوان الطيف السياسي معها, من اجل إنجاح هذه المهمة الوطنية.

وبدوره أكد محمود الزق على دعم الجبهة اللامحدود للجنة وعلى ضرورة الاستمرار في عملها وانجاز ملفاتها المهنية والمتعلقة بالإعداد للعملية الديمقراطية والتي هي حق شرعي من حقوق المواطن الفلسطيني, مستهجناً بذات الوقت قرار التعليق لعمل اللجنة والذي أقدم عليه الأخوة في حركة حماس, معتبراً إياه عملا لا يخدم الاتجاه نجو انجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام بل عملا يضع المزيد من العقبات بهذا الاتجاه.

وشدد الزق والوفد المرافق له من الجبهة, على دور اللجنة الايجابي والذي يعززه سلوكها الميداني على مدار السنوات السابقة سواء في انتخابات العام 2005 أو الـ 2006.