الجهاد الإسلامي تدعو لرفع مستوى التضامن الشعبي مع الأسرى داخل السجون

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
طالب القيادي فى حركة الجهاد الإسلامي أحمد لمدلل، برفع مستوى التضامن الشعبي مع الأسرى المضربين عن الطعام داخل السجون الإسرائيلية.

وقال لمدلل فى تصريح خاص لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" اليوم الأربعاء، :" الأسير المحرر محمود السرسك استطاع أن يكسر قسوة وبطش الاحتلال، وإرادته انتصرت على إرادة الإحتلال، وكذلك وستنتصر إرادة جميع الأسرى الذين مازالوا مضربين كما انتصر السرسك ".

وأضاف القيادي في حركة الجهاد، أن حركته ستبقي داعمةً لكل الاسرى الفلسطنيين داخل السجون الإسرائيلية، ولن تتوقف عن مساندهم بشتي الوسائل المتاحه حتى يتم تحريرهم جميعاً .

وأوضح لمدلل، أن حركة الجهاد اقامت خيمة تضامن مع الاسري المضربون عن الطعام، وهم اكرم الريخاوي وسامي البرق وحسن الصفدي منذ اضرابهم لمساندتهم، داعياً كل ابناء الشعب الفلسطيني بأن يقفوا بجانب الاسرى حتي ينالوا حريتهم .

وكانت سلطات الاحتلال أفرجت ظهر أمس عن الأسير المحرر محمود السرسك بعد إن أمضى ثلاثة سنوات داخل الاعتقال، وخاض إضراباً مفتوةحاً عن الطعام استمر ل96 يوماً .

هذا وقد دعت مؤسسة الضمير لرعاية الأسير وحقوق الإنسان اول أمس إلى تفعيل التضامن الشعبي مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

وطالب بيان عاجل صادر عن مؤسسة الضمير المستوى السياسي الفلسطيني بضرورة العمل الجاد والفعَال لإنقاذ حياة المعتقلين الثلاثة أكرم الريخاوي الذي يخوض إضرابا منذ (89 يوما)، وسامر البرق (49 يوما)، وحسن الصفدي (19 يوما) رفضًا لسياسة الاعتقال الإداري .