المجلس العلمي للدعوة السلفية يسلم المستحقات المالية لـ 1351 يتيماً

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
شرع المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين بمقره في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة, اليوم الخميس, بتسليم المستحقات المالية للأيتام المكفولين لديه بواسطة جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة, وبتكلفة مالية بلغت "935197 شيقل".

وذكر مدير دائرة المشاريع أحمد حمد أن عدد الأيتام المراد صرف كفالاتهم هو1351 يتيماً مكفولين لدى المجلس العلمي بواسطة جمعية دار البر بدبي- موزعين على محافظات قطاع غزة والضفة الفلسطينية، منوهاً أن القسم بدأ بتسليم المستحقات المالية على الأيتام من محافظات الوسطى وسوف تتبعها لاحقاً محافظتي خان يونس ورفح.

ولفت حمد إلى أنه تخلل التسليم تحديث البيانات وتصوير الأيتام وكتابة رسائل الشكر للكفلاء، داعياً أولياء أمور الأيتام الالتزام بالمواعيد المحددة من خلال رسائل SMS وإحضار كل المتطلبات لتسهيل عملية صرف الكفالة دون أي عوائق.

وأشار إلى أن أيتام محافظات الضفة الفلسطينية سيتم صرف كفالاتهم المالية مطلع الأسبوع القادم عن طريق مندوب المجلس العلمي بالضفة الفلسطينية.

بدوره، تقدم الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل بجزيل الشكر من جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة، مثمناً لهم دورهم في الأعمال الخيرية والبرامج الإنسانية والإغاثية والاجتماعية مما ترك آثاراً إيجابية على جميع شرائح المجتمع، داعياً أهل الخير في دولة الإمارات إلى كفالة المزيد من الأيتام في فلسطين.