نادي جنين يتعادل بأولى مبارياته في معسكره التدريبي بالأردن

عمان – وكالة قدس نت للأنباء
تعادل نادي جنين مع مستضيفه نادي القوقازي الأردني الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، بهدف لمثله في أولى مبارياته الودية التي سيخوضها ضمن معسكره التدريبي الذي يقيمه في الأردن.

وقدم نادي جنين أحد أندية المحترفين أداء جيداً خلال مجريات اللقاء أمام فريق القوقازي أحد أقدم الأندية الأردنية، وسجل هدف الفريق نجمه وصانع ألعابه فراس أبو عيد، ومن المفترض أن يخوض ثاني مبارياته أمام فريق الحسين إربد في إربد.

وكانت بعثة نادي جنين وصلت إلى عمان يوم الخميس الماضي، لإقامة معسكر تدريبي هناك يستمر أسبوعاً، ويتضمن إقامة عدد من اللقاءات الودية التجريبية، ضمن استعدادات الفريق لدوري المحترفين في الموسم المقبل، ولبطولة كأس الشهيد أبو عمار التي تنطلق في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وضمت بعثة الفريق التي سافرت إلى الأردن اللاعبين: عبد الله معالي، ومحمد الحافي، ومحمد عمر، وهاني حروب، وتامر صلاح، ونور صلاح، ومحمد طحاينة، وفراس أبو عيد، ومحمد نصار، وأدهم كمنجي، وأمجد الديسي، واياد طحاينة، ومحمد السعدي، ومحمد جلاد، ومؤيد نصار، بينما تعذر سفر كابتن الفريق أشرف لحلوح لظروف العمل، كما تضم البعثة الجهاز الفني والإداري المكون من المدرب منتصر السمودي، ومساعد المدرب هاني الصبحي، وعارف هصيص، ومدرب اللياقة.