أشرف نعمان ينتقل إلى الفيصلي الأردني

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
انتقل نجم المنتخب الفلسطيني الوطني لكرة القدم، وفريق ترجي واد النيص، اللاعب أشرف نعمان، اليوم الإثنين، إلى نادي الفيصلي الأردني بطل دوري المحترفين.

وأكد رئيس نادي ترجي واد النيص سليم أبو حماد، أن قيمة عقد مهاجم الفريق المنتقل إلى الفيصلي على سبيل الإعارة، بلغت 70 ألف دولار للموسم واحد.

وأشار أبو حماد لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، إلى أن العقد الموقع مع اللاعب لم يقتصر على مبلغ 70 ألف دولار، بل تم تقديم 25 ألف دولار أخرى لنادي ترجي وادي النيص، كما أن هناك امتيازات أخرى للاعب تتمثل بالمسكن والمكافآت في حالة الفوز بالألقاب.

وقال "إن خروج نعمان من الفريق يعتبر ضربة قاضية لأنه كان يشكل العمود الفقري وبخروجه سيترك ثغرة كبيرة، لكن رغم كل ذلك نحن لن نقف أمام طموحاته"، مشيرا إلى أنه عارض في البداية بسبب قيمة العقد المالية والتي كانت لا تتعدى 45 ألف دولار، بعدها جرت اتصالات مكثفة وتم التوصل إلى المبلغ الذي يرضي الطرفين.

وشدد على أن احتراف نعمان في الفيصلي مفخرة لكل الفلسطينيين، وسيساهم في تطوير اللاعب رياضياً ويضيف له الخبرة والتي ستعود مستقبلا على الكرة الفلسطينية والمنتخب.

وحول انخراط عرفات صبيح في تدريبات الترجي رغم توقيعه على كشوفات شباب الخليل، أوضح أن هناك حسن نية من القائمين في نادي العميد بالاستغناء عن اللاعب إذا ما أراد العودة إلى فريقه السابق الترجي، وهذا ما يسجل موقفا أخويا منهم يمثل أواصر علاقات المحبة والأخوة بين الناديين.