المجلس العلمي ينهي استعداداته لتنفيذ سلسلة من المشاريع الرمضانية

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أنهى المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، اليوم الخميس, استعداداته لتنفيذ سلسلة من المشاريع والبرامج الرمضانية لهذا العام في محافظات قطاع غزة والضفة الفلسطينية.

وقال الرئيس العام للمجلس الشيخ ياسين الأسطل:"إن مجلس الإدارة أولى اهتماماً لمشاريع الخير في رمضان والذي تشتد فيه حاجة الأسر الفقيرة لما يساعدها على تلبية حاجاتها، مقدماً أسمى آيات الشكر والعرفان إلى الدول والهيئات الداعمة لاسيما المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وإلى شعب الإمارات المعطاء وخاصةً جمعيتي الشارقة الخيرية ودار البر".

وأكد أن المجلس العلمي للدعوة السلفية بمختلف دوائره وأقسامه وضع الخطط والآليات لتنفيذ سلسة من عدة مشاريع، وعلى رأسها مشروع إفطار الصائم لعام 1433هـ-2012م الذي سينفذ في أول أيام شهر رمضان بالمسجد الأقصى المبارك وفي القدس ومحافظات الضفة وغزة.

وحث الشيخ الأسطل مدراء الدوائر والأقسام بالمجلس العلمي إلى مضاعفة وتكثيف الجهود للرقي بالعمل الخيري واتقانه خاصة خلال شهر رمضان المبارك، لكي تصل هذه المساعدات إلى مستحقيها في وقتها المناسب.

بدوره أوضح خليل الأشقر المدير التنفيذي للمجلس أن مشروع إفطار الصائم سوف ينفذ بطرق مختلفة ليستفيد منها آلاف الصائمين ما بين وجبة وطرد غذائي موزعة على المساجد ومنازل الأسر المحتاجة، مشيراً إلى أن بعض الجمعيات التي تقوم بالأعمال الخيرية تقدمت للمجلس بطلباتها المعتادة للمساعدة في هذا الموسم المبارك لتأدية الرسالة المنشودة في العمل الخيري.