مدرب المكبر: بقائي مع الفريق مرهون بالاستقرار الإداري والتعاقد مع لاعبين

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
قال مدرب جبل المكبر الكابتن سمير عيسى، إن استمرار بقائه في قيادة تدريب الفريق الذي ينافس في دوري المحترفين، مرهون بضمان الاستقرار الإداري والتعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق.

وأوضح عيسى لوكالة الانباء الفلسطينية الرسمية "وفا", على هامش مباراة المكبر ونادي جنين ليلة أمس ضمن كأس الشهيد أبو عمار والتي انتهت بفوز صعب للمكبر بهدف وحيد، أن الفريق بحاجة لمزيد من التعاقدات مع لاعبين مميزين للعودة إلى مستواه الطبيعي بين الكبار.

وأشار إلى أن معظم التعاقدات التي أجراها حتى اللحظة لم تكن بالمستوى المطلوب، خاصة أن لاعبي قطاع غزة الذين دار الحديث عن التعاقد معهم فشلت ولم يستطيعوا الالتحاق بالفريق.

وطالب عيسى من كل القائمين والغيورين على مصلحة النادي، بتهيئة الأجواء النفسية المريحة، وضمان الاستقرار الإداري داخل أروقة النادي، لمساعدة اللاعبين على المنافسة في الدوري بعيدا عن كل المشاكل التي قد تؤثر على مستواهم.

يذكر أن المدرب سمير عيسى القادم من أراضي الـ48 بدأ مشواره مع المكبر قبل 3 سنوات ونجح في قيادته للتتويج بلقب الدوري الممتاز، ثم تركه ليتوجه لتدريب شباب الخليل قبل أن يعود هذا الموسم لقيادة تدريبه مرة أخرى.