قدامى شباب خان يونس يفوز على قدامى الإتحاد 3/1

خان يونس – وكالة قدس نت للأنباء
فاز قدامي نادي شباب خان يونس على قدامي نادي إتحاد خان يونس بنتيجة 3/1 في إفتتاح بطولة الأمل لخماسيات كرة القدم لقدامى اللاعبين التي نظمها نادي الأمل الرياضي على ملعبه في منطقة حي الأمل غرب مدينة خان يونس .

وجمع فريق شباب خان يونس نخبة من النجوم أبرزهم ناهض الأشقر وأمين عبد العال وخليل حلاوة ما اهله للفوز على قدامى الإتحاد ، وسجل للشباب اللاعب ناهض الأشقر هدفين وأيمن محسن هدف فيما سجل للاتحاد أحمد الهندي هدف .

وتميزت المباراة بالقوة والحماس والإثارة وسعى كل فريق للفوز بالمباراة التي تخللها الكثير من الحركات واللمسات الرياضية الجميلة والممتعة لا سيما من نجوم فريق قدامى الشباب .

وفي المباراة الثانية ليوم الإفتتاح فاز فريق قدامى الشهيد محمد عوض من حي الأمل على قدامى نادي معن الرياضي بنتيجة 3/1 ، وسجل لقدامى الشهيد عوض اللاعب المخضرم محمود البيطار هدفين واللاعب إياد دحلان وسجل لقدامى معن اللاعب أمين أبو جزر .

يشار الى أنه شارك ويشارك في بطولة الأمل 8 فرق رياضية تضم أندية وساحات شعبية وهم أندية الأمل والشباب والإتحاد ومعن ودير البلح والبريج وفريقين من الساحات الشعبية وهما فريق الشهيد محمد عوض وفريق فلسطين .

وأكد الناطق الإعلامي للنادي أن تنظيم بطولة الامل لقدامى اللاعبين يأتى ضمن الأنشطة والفعاليات الرياضية المتواصلة التى ينظمها النادي لتفعيل رياضة قدامى اللاعبين في خان يونس ، مشيراً الى أن النادي سينظم قريباً بطولة قوية في كرة القدم لأبرز فرق الساحات الشعبية والمساجد على مستوى خان يونس ، كما سينظم بطولة طائرة لفرق الساحات الشعبية والمساجد بهدف إحياء وتفعيل لعبة الطائرة بخان يونس .