الكتلة الاسلامية تستقبل الطلاب وتهنئهم ببدء العام الدراسي الجديد

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
استقبلت الكتلة الإسلامية جامعات وكليات ومدارس قطاع غزة, صباح اليوم الأحد، مع بداية العام الدراسي الجديد الطلاب بالحلوى وهدايا متواضعة عبارة عن أقلام و نشرات تشتمل على تهنئة خاصة بالعام الدراسي الجديد ونصائح مختلفة لاستقبال العام الجديد بالجد والاجتهاد.

وفى بيان وزعته الكتلة الاسلامية خلال استقبال الطلاب عبرت عن تهانيها الحارة لهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنية لهم عام دراسي مليء بالجد والاجتهاد والتميز.

وأكدت الكتلة على أنها ستواصل عملها الدؤوب في خدمة الطلاب وستبقى داعما أساسيا لهم بمختلف مراحلهم الدراسية من خلال مشاريعها وخدماتها الطلابية على مدار العام الدراسي والتي تستهدف خلالها جميع فئات الطلاب لحمل أعباءهم الدراسية خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني والمساهمة في بناء المجتمع والجيل الفلسطيني.

وحثت الكتلة الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة من أجل الوصول إلى الرقى والتميز، مبينة أن المجتمع الفلسطيني بحاجة ماسة إلى العقول المنيرة والجيل الفلسطيني المثقف الذي يساهم في رفعة المجتمع ورقيه وتقدمه.

وأوضحت الكتلة على أنها عملت على تجهيز خطة شاملة للعمل خلال الفصل الدراسي الجديد شملت جوانب متعددة منها الحملات الخدماتية والندوات واللقاءات الثقافية والمسابقات العلمية والنشرات التوعوية والمجلات التعليمية والنشاطات التفاعلية التواصلية والأيام الترفيهية والرحلات العلمية وغيرها الكثير من المفاجآت والخدمات بهدف الوصول بالطلاب إلى ما يطمحوا إليه وتوفير جو دراسي مليء بالجد والنشاط.

وشددت الكتلة على أنها لن تتوانى عن خدمة الطلاب بمختلف الوسائل والأساليب والدفاع عن حقوقهم والوقوف معهم في جميع الظروف.