قلقيلية: الخندقجي يترأس اجتماع لجنة السلامة العامة‎

قلقيلية – وكالة قدس نت للأنباء
أكد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية, اليوم الاثنين, على التكامل في العمل لإرساء قواعد القانون وترجمة ذلك على ارض الواقع من خلال العمل، جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع لجنة السلامة العامة في المحافظة.

وحيا المحافظ جهود اللجنة وما تقوم به من متابعة يومية لكل ما له علاقة بأمن وسلامة المواطن، مشيرا إلى ضرورة المتابعة اليومية وتكثيف الجهود لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية للتأكد من خلوها من البضائع الفاسدة والبضائع المهربة، وإحالة كل من تسول له نفسه بتجاوز القانون إلى القضاء لإرساء وتعزيز سيادة القانون، مشيرا إلى أهمية تطبيق كافة المعايير والمقاييس المتعلقة بإجراءات السلامة العامة للحفاظ على الأسواق الفلسطينية خالية من أية تجاوزات أو مواد تمس حياة المواطنين.

وطالب من لجنة السلامة أن تمارس عملها ضمن صلاحياتها واختصاصها، وان تعمل كفريق ضمن إطار لجنة السلامة العامة وذلك لضمان الشفافية والدقة في العمل، مؤكدا على الجرأة في تطبيق القانون من قبل اللجنة كونها الأمين على سلامة المواطنين.

وناقش المجتمعون المواضيع التي لها علاقة بالسلامة العامة، أهمها حماية المستهلك ورياض الأطفال والرقابة على محال الألعاب لضمان عدم بيع الألعاب النارية.