الرجوب يعلن ترشحه لولاية ثانية لرئاسة اتحاد كرة القدم

رام الله - وكال قدس نت للأنباء
أعلن اللواء جبريل الرجوب، ترشحه لولاية ثانية لرئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في الانتخابات المقبلة المقررة يوم الجمعة القادم.

وكشف الرجوب خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الاتحاد بالبيرة، اليوم الثلاثاء، عن قائمته التي سيخوض فيها الانتخابات وهي إبراهيم أبوسليم نائباً ،اسماعيل مطر، محمد الدلو ، فتحي أبوالعلا ، عمر العيناوي ، سعد حاكورة ، يوسف الصرصور ، من المحافظات الجنوبية .

أحمد أبوالرب ، جمال أبوبشارة ، تيسير نصر الله ، سميح العبد ، محمد أبوصوي ، سهيل دعيبس ، صلاح الجعبري ، يوسف لافي ، سوزان شلبي ، غادة أبورمان ، غادة رباح ، من المحافظات الشمالية.

وأكد الرجوب أن ترشيحه جاء بناء على استحقاقات تحتم عليه الاستمرار برئاسة الاتحاد، مشيراً أنه سيقف على رأس قائمة وطنية وليست فصائلية، ومبدياً احترامه لكافة الفصائل وتقديره لجهودهم في تحييد الرياضة عن التجاذبات السياسية.

وأشار بأن برنامجه الانتخابي يرتكز على ما تم تحقيقه خلال السنوات الاربعة السابقة، وأن مجلس الاتحاد عقد جلسته الأخيرة قبيل المؤتمر الصحفي، لدراسة آليات انجاز انتخابات بصورة تحتوي على أعلى درجات الممارسة الديمقراطية، التي تضمن لكافة المرحشين فرص متساوية، بقوة القانون وقوة الانتماء لفلسطين.