خريشة لـ"قدس نت": على فياض الإستجابة لمطالب المحتجين والرحيل

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
طالب النائب الثاني في المجلس التشريعي الفلسطيني حسن خريشة، رئيس وزراء السلطة الفلسطينية سلام فياض بالإستجابة بشكل فوري لمطالب المحتجين والرحيل عن السلطة .

وأكد خريشة في تصريح خاص لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" اليوم الأحد، أن مطالب المحتجين شرعية جداً وجاءت كنتاج للحالة الإجتماعية والإقتصادية التي يعيشون فيها على مدار السنين التي مضت .

ولفت النائب الثاني في المجلس التشريعي، إلى أن الوضع المعيشي والإقتصادي في الضفة الغربية سيئ جداً، ولا يستطيع الفلسطينيين تحمله، وخاصة بعد غلاء الأسعاء التي اقرتها الحكومة مؤخراً .

وحمل خريشة، فياض وحكومته المسؤولية الكاملة عن تردي الأوضاع الإقتصادية في الأراضي الفلسطينية، مؤكداً أنه فشل في تطبيق كافة الوعودات التي أقرها على نفسه سابقاً فيما يتعلق بالنمو الإقتصادي والرفاهية وغيرها من الوعود.

ولمح خريشة، إلى تصاعد وتيرة الإحتجاجات في مدن الضفة خلال الأيام المقبلة، مؤكداً أن الفلسطينيين ملو من الشعارات والان يحتاجو إلى تنفيذ وتغيير .

هذا وتشهد مدن الضفة المختلفة مظاهرات ومسيرات إحتجاج واسعة ضد سياسة رئيس وزراء السلطة سلام فياض وحكومته في التعامل مع الأزمة المالية والوضع الإقتصادي الذي تعيشه الضفة، في حين طالبت مسيرات أخرى برحيله بشكل فوري عن السلطة والبحث عن شخصية بديلة قادرة على إنقاذ الوضع السيئ الذي تمر به السلطة .