سقوط صاروخين في "شعار هنديف" دون إصابات أو أضرار

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
قالت وسائل إعلامية إسرائيلية إن صاروخين أطلقا من قطاع غزة سقطا، الليلة، في منطقة "شعار هنديف" في النقب الغربي، دون ان يتسببا بأي إصابات أو أضرار.

وحسب ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة يرتفع بذلك عدد الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة خلال ساعات مساء الثلاثاء الى ثلاثة صواريخ .

وكانت قد سقط صاروخ أطلقت من غزة، مساء الثلاثاء، على المجلس الإقليمي "حوف أشكلون"، جنوب إسرائيل، دون أن يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار.

الى ذلك فر مئات آلاف الإسرائيليين، إلى الملاجئ في مدن جنوب إسرائيل المحيطة بقطاع غزة وذلك عقب اندلاع صافرات الانذار بالخطأ، مساء اليوم .

وذكرت القناة الثانية من التلفزيون الإسرائيلي ، أن صافرات الانذار اندلعت لمدة 3 دقائق كاملة، ما دفع مئات آلاف الإسرائيليين في مدن بئر السبع، واسدود، وجان يفنه، وعسقلان، ونتيفوت، وسديروت، ومناطق أخرى من النقب الغربي، للفرار إلى الملاجئ طلبا للحماية من عمليات قصف.

وأوضحت القناة أن الشرطة والجيش الإسرائيلي تمكن من السيطرة على الوضع رغم حالة الهلع والرعب التي انتابت الإسرائيليين، حيث تبين أن صافرات الإنذار أطلقت بالخطأ ولم يكن هناك أي عمليات إطلاق صواريخ من قطاع غزة.

وأشارت القناة إلى أن الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقاً حول الحادث الغريب، وأنه يتوقع أن تكون الأنظمة قد رصدت عمليات إطلاق صواريخ من غزة لكنها لم تصل.