بلدية خان يونس تخصـص إحدى آلياتـهـا لنقـل الموتـى مجاناً

خان يونس – وكالة قدس نت للأنباء
أعلنت بلدية خان يونس، جنوب قطاع غزة، عن تخصيص إحدى آلياتها من أجل نقل الموتى لمساعدة المواطنين لا سيما الأسر المعوزة والمحتاجة على إتمام مراسم دفن موتاهم إكراماً لهم حسب تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

وذكر دائرة العلاقات العامة والإعلام في بيان مكتوب صدر اليوم، أن إدارة البلدية قررت تخصيص إحدى الآليات التابعة لها من أجل مساعدة أبناء شعبنا والوقوف بجانبهم ومساندتهم في أتراحهم، من خلال تسهيل مهمة نقل الموتى من المستشفى إلى أماكن ذويهم.

وشدد العلاقات العامة على أهمية تلك الخطوة كونها تلامس إحتياجات المواطنين وتسعى في ذات الوقت إلى تقديم الدعم الإجتماعي لأبناء خان يونس عدا عن تعزيز الروابط الإنسانية والتشبيك وخلق حالة من التآخي والتقارب، مشيرة في ذات السياق بأن البلدية قامت بتكليف أحد موظفيها للعمل على سيارة نقل الموتى في كافة الأوقات للوصول إلى راحة المواطنين وتجنيبهم مشقة البحث عن سيارات لنقل الموتى من المستشفيات حيث تفتقر المدينة لتلك السيارات التي لا تغطى كافة الأحياء.

وأوضحت بأن عملية النقل تأتي إكراماً لدفن الميت إنطلاقاً من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي حث على ذلك، معرباً عن أمله أن تقوم البلدية بتحقيق أهدافها المنشودة، داعياً كافة السكان إلى التواصل على هواتف البلدية المجانية للوصول إلى هذه الخدمة المجانية المقدمة في كافة الأوقات.