بأسماء ومجموعات مختلفة..تحذير من مخططات جديدة للمستوطنين لإستهداف مدن الضفة الغربية

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
حذر غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية، من مخططات جديدة للمستوطنين المتطرفين بهدف الاعتداء على الفلسطينيين في مدن الضفة المحتلة .

وأكد دغلس في تصريح خاص لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" اليوم الأربعاء، أن اعتداءات المستوطنين تزداد يوماً بعد يوم وذلك بدعم من حكومة الاحتلال وجيشها وبالتنسيق الكامل معهم.

وأوضح مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية، أن المستوطنين يشكلون عدة عصابات يطلقون عليها أسماء غريبة بهدف تحديد مناطقهم والاعتداء على الفلسطينيين وتعكير أجواء حياتهم .

ولفت دغلس، إلى أن تلك الاعتداءات التي وصفها بـ"المتطرفة" تزاد بشكل مخيف جداً، وبحاجة لتدخل دولي ومؤسساتي عاجل لوقف اعتداءاتهم المتطرفة بحق أبناء الشعب الفلسطيني .

وعن خطواتهم لمواجهة تلك التحديات، أكد دغلس، إنهم يسيروا على عدة اتجاهات أولها فضح تلك الممارسات عبر الإعلام المحلي والدولي، واتخاذ إجراءات قانونية بحقهم ، وكذلك مواصلة التنسيق لمواجهة تلك التحديات عبر المسيرات الشعبية وغيرها من الفعاليات الأخرى.

وناشد مسؤول ملف الاستيطان، بتدخل دولي عاجل لوقف إنتهاكات المستوطنين التي تجري بشكل يومي على الفلسطينيين ووضع حد لتجاوزاتهم الخطيرة .