صرف ما تبقى من رواتب موظفي السلطة منتصف الاسبوع‎ الجاري

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء
من المقرر أن تصرف السلطة الفلسطينية باقي رواتب الموظفين منتصف هذا الاسبوع على أبعد تقدير وذلك بعد أن تعهدت بذلك عندما صرفت نصف رواتب الموظفين الاسبوع الماضي.

وقال مصدر حكومي مطلع في السلطة الفلسطينية لمراسل وكالة قدس نت للأنباء في رام الله إن" الحكومة ستصرف الجزء المتبقي للموظفين منتصف أو نهاية الاسبوع الحالي على أبعد تقدير وذلك إلتزاما من الحكومة كما تعهدت للموظفين."

وهذا أكده رامي المهداوي مدير عام العلاقات العامة والإعلام في وزارة المالية بالسلطة الفلسطينية قائلاً "إن باقي رواتب الموظفيين الحكوميين سيتم صرفها خلال الاسبوع الجاري".

وأوضح المهداوي في تصريح لوكالة قدس نت للأنباء, بأن رئيس الوزراء سلام فياض صرح بأن باقي الرواتب سيتم صرفها خلال اسبوعين من الخطاب, لافتاً إلى أن الوزارة تعمل على الإيفاء بما وعد به رئيس الوزراء فياض وبذلك فإن الرواتب سيتم صرفها خلال الاسبوع الجاري.

وأضاف أن السلطة الفلسطينية ما زالت تعاني أزمة مالية حادة في موازنتها, وأن وزارة المالية تقوم بعمل دؤوب من أجل إيجاد حل لدعم مالية السلطة الفلسطينية, من خلال جهودها مع الدول العربية والصديقة من أجل وفاء تلك الدول بإلتزاماتها المالية تجاه السلطة الفلسطينية.