السلامة العامة تنفذ76 جولة تفقدية على مطاعم ومصانع ومصاعد بالخليل‎

الخليل – وكالة قدس نت للأنباء
نفذت طواقم الوقاية والسلامة العامة في مديرية الدفاع المدني في الخليل 76 جولة تفقدية على مطاعم وأفران ومصانع للوقوف على اشتراطات الوقاية والسلامة العامة والاجراءات الوقائية .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والانسانية في الدفاع المدني أن الجولة شملت 20 مطعما في المحافظة للوقوف على مدى تطبيق هذه المطاعم لاشتراطات السلامة العامة من مخارج الطوارئ وكواشف الغاز والدخان واللوحات الارشادية والتحذيرية داخل المطاعم وتفقد اسطوانات الغاز وأماكن تواجدها حيث تم منح جميع المطاعم اعلام بالشروط الوقائية المطلوبة مع تحديد فترة زمنية نص عليها القانون لتطبيق الشروط .

وقد شملت الجولة 49 مصنع وشركة ومحلات عامة و6 مصاعد وأدراج كهربائية لتأكد من توفر شروط الوقاية والسلامة فيها وإخطار 4 منشأت لعدم توفر الشروط الوقائية فيها .

ودعا المقدم أنور المحاريق مدير الدفاع المدني محافظة الخليل أصحاب المطاعم والمحال التجارية الى ضرورة تعاونهم مع مفتشي الوقاية والسلامة العامة والالتزام بتطبيق الشروط المطلوبة منهم للحفاظ على مقدراتهم وممتلكاتهم مشيرا الى أن الطواقم ستتابع جولاتها على كافة المرافق الحيوية بالمحافظة وإلزامها بتطبيق كافة متطلبات السلامة العامة والسلامة المهنية .