بعد 80 يوما من الاضراب.. الأسير الشراونة..قدم يسرى لا تتحرك وعين يمنى لا ترى وكلية متوقفة

بيت لحم- وكالة قدس نت للأنباء
قال جهاد الشراونة شقيق الاسير ايمن المضرب عن الطعام منذ 80 يوما في سجون الاحتلال الإسرائيلي:" ان وضع ايمن الصحي سيئ جدا، وانه يعاني من وقوف تام من قدمه اليسرى وعدم الرؤية في عينه اليمنى كما ان كليته اليمنى وصلت الى حالة من شبه توقف".

واضاف الشراونة في حديث لمراسل" وكالة قدس نت للأنباء" اليوم الثلاثاء" أن الاسير ايمن الان موجود في عزل سجن الرملة بعد ان اصيب بحالة نزيف داخلي، وتم نقله الى المستشفى وأعادته الى عزله دون مراعاة لوضعه الصحي السيء".

وأكد الشراونة " أن كل الرسائل التي تصل من الاسرى سواء المضربين او المرضى تطالب الشعب الفلسطيني بالتحرك معهم ومساندتهم في خطواتهم النضالية، كما يطالبون الوسيط المصري ان يتحرك بجدية لحل قضايا الاسرى العالقة والتي يتعنت الاحتلال في حلها".

واشار" الى انهم وجهوا مطالبات الى كل من الرئيس محمود عباس ورئيس وزراء حكومة غزة اسماعيل هنية ومؤسسة الضمير والصليب الاحمر والمؤسسات الدولية الاخرى من أجل التدخل لحل قضية الاسرى ولكن دون رد".

واردف الشراونة- وهو من محافظة الخليل- بالقول" اليوم نحن متجهون الى مؤسسة حقوقية من أجل تسليمهم رسالة من الاسرى المضربين لتحريك هذه القضية، ومن أجل الوصول الى حل وخاصة للاسرى المضربين عن الطعام، ونحن احتشدنا بالامس امام مقار الصليب الاحمر وسنعتصم اليوم، آملين ان يساند الشعب الفلسطيني خطوات الاسرى النضالية وصولا الى تحريرهم".