دعيبس: المرحلة القادمة تتطلب جهدا لمواصلة المسيرة الكروية

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
أكد عضو اتحاد الكرة الفلسطيني سهيل دعيبس أن المرحلة القادمة تتطلب من الجسم الرياضي بذل قصارى الجهد من اجل مواصلة المسيرة الرياضية التي قادها نحو الأمان رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب.

جاء تأكيده هذا خلال الاجتماع الموسع الذي عقده دعيبس والأول من نوعه منذ فوزه في انتخابات اتحاد الكر، اليوم الثلاثاء، بحضور الأب إبراهيم فلتس رئيس مؤسسة يوحنا بولس الثاني في الشرق الأوسط، ونائب رئيس اتحاد الكرة في السابق جورج غطاس، وعضو الاتحاد السابق محمود خليفة، وكذلك رؤساء وممثلي أندية كرة القدم في محافظة بيت لحم، وذلك في مقر أكاديمية يوحنا بولس الثاني في المدينة.

وقال غطاس في مستهل الجتماع "نحن سعداء اليوم بهذا اللقاء الأخوي والذي يحمل في ثناياه الكثير من المعاني وفي مقدمتها مصلحة النهوض بواقعنا الكروي وهذا ما كانت وستبقى عليه أندية المحافظة في الالتفاف حول قيادة الاتحاد الحكيمة برئاسة الرجوب".

وأشار الى أن وجود دعيبس في الاتحاد هو مكسب للرياضة في محافظة بيت لحم، وهذا ما يتوجب علينا إبقاء الصورة المشرقة للرياضة بالتعاضد والتكاتف معا نحو المصلحة العامة.

من جانبه قال دعيبس "ان الواقع يتطلب منا أن نرى شيئا ملموسا على ارض الواقع من خلال إحداث تغيير على واقعنا الرياضي في كافة المواقع الرياضية في المحافظة، وهذا بناء على إمكانياتنا المتاحة".

وأشار إلى أن عقد الاجتماع يأتي في إطار التباحث معا ومناقشة الوضع الرياضي ووضع خطوط عريضة للعمل المستقبلي ويندرج في إطار سماع وجهات النظر حول سبل التعاون نحو الأخذ بكرة القدم نحو الأفضل.

ووعد الأب فلتس بتقديم كل أشكال العون والمساعدة في إطار تطوير الرياضة دون تردد وذلك حسب الإمكانيات المتاحة لديهم، وكشف عن أن الأيام القادمة ستشهد إقامة حفل كبير يليق باللواء الرجوب بفوزه برئاسة اتحاد الكرة ستحضنه أكاديمية يوحنا بولس الثاني في بيت لحم، دون الإفصاح عن الموعد الذي سيحدد لاحقا حسب أجندة اللواء الرجوب وارتباطاته.

وتم فتح باب المناقشة وطرح الأسئلة من قبل الحضور.