الأهلي يقول إن أبو تريكة الموقوف ليس للبيع

القاهرة – وكالة قدس نت للأنباء
قال الأهلي أكثر أندية مصر تتويجا بالألقاب في كرة القدم إن صانع اللعب الموقوف محمد أبو تريكة ليس للبيع وإن اللاعب "سيكمل المشوار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة."

وحسب رويترز فقد ينفذ أبو تريكة أحد أشهر لاعبي هذا الجيل في كرة القدم المصرية والفائز مع منتخب مصر بلقبين في كأس الأمم الافريقية عقوبة الإيقاف لشهرين بعدما رفض المشاركة مع الأهلي في كأس السوبر المصرية في وقت سابق هذا الشهر.

وبالإضافة للإيقاف عاقب الأهلي لاعبه بغرامة مالية كبيرة لكن هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم بالنادي المتأهل للدور قبل النهائي في دوري أبطال افريقيا قال اليوم السبت إنه لا يوجد تفكير في بيع أبو تريكة.

ونقل موقع الأهلي على الانترنت عن خشبة قوله "أبو تريكة من اللاعبين المهمين في الأهلي وسوف يكمل المشوار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة."

وأضاف خشبة وهو لاعب سابق الأهلي أنه لا توجد أي عروض من خارج مصر لأبو تريكة الذي يتردد أن الأهلي قد يقصر إيقافه على المسابقات المحلية من أجل الدفع به ضد صن شاين النيجيري في قبل نهائي دوري الأبطال.

ويحل الأهلي ضيفا على صن شاين في نيجيريا في جولة الذهاب في الخامس من أكتوبر تشرين الأول المقبل قبل أن يستضيفه إيابا بعدها بأسبوعين.

كما قد ينضم أبو تريكة لتشكيلة منتخب مصر في معسكر تدريبي في الإمارات في مطلع الشهر المقبل, ونقل موقع الأهلي على الانترنت عن حسام البدري مدرب الفريق ترحيبه بمشاركة أبو تريكة في المعسكر المقرر في أبوظبي في الرابع من أكتوبر تشرين الأول.

وينتظر أن ينطلق الدوري المصري الممتاز - الذي ألغي موسمه الماضي في مطلع هذا العام حين قتل أكثر من 70 شخصا في كارثة مروعة باستاد في بورسعيد - في منتصف الشهر المقبل.