مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو الملغاة تقام يوم الاثنين

مدريد – وكالة قدس نت للأنباء
وافق ريال مدريد على مضض على خوض مباراته في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم في ضيافة رايو فايكانو الساعة 1745 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين بعد يوم من الغاء المباراة وسط ظروف غريبة بعدما قال مسؤولو صاحب الارض ان انظمة الاضاءة في الاستاد تعرضت للتخريب.

وكان من المفترض ان تنطلق المباراة الساعة 1930 بتوقيت جرينتش يوم الاحد لكن الاستاد كان في حالة شبه مظلمة كما كانت الجماهير لا تزال خارج الملعب المغلق."حسب الرويترز"

وقال راؤول مارتن بريسا رئيس فايكانو للتلفزيون الاسباني ان بعض الاشخاص المجهولين تسببوا في قطع كابلات بعض أعمدة الإنارة وانه عندما أصبح واضحا ان إصلاح الامر سيستغرق وقتا طويلا أُلغيت المباراة.

وقال ريال في باديء الامر انه لا يرغب في المجازفة بعطل اخر في الاضاءة ويريد خوض المباراة يوم الاثنين الساعة 1500 بينما اصر رايو على ضرورة اقامة المباراة الساعة 1800 للسماح للمزيد من مشجعي الفريق بالحضور.

وقال ريال مدريد بموقعه على الانترنت www.realmadrid.com "بعد الاحداث المؤسفة التي وقعت امس .. طلب نادي ريال مدريد من رابطة الاندية المحترفة ترتيب اقامة المباراة اليوم الاثنين لتفادي وقوع اي مشاكل محتملة تعرض اللقاء مرة اخرى للخطر."

واضاف "قرر رئيس رابطة الاندية المحترفة اقامة المباراة الساعة 1945 بالتوقيت المحلي وتعهد على مسؤوليته الخاصة ان تمر دون مشاكل."

وقال رايو ان التذاكر المباعة لمباراة الاحد ستكون سارية عند اقامة اللقاء اليوم الاثنين وان الجماهير التي لن تتمكن من الحضور يمكنها اعادة هذه التذاكر.