نادي الأمل الرياضي يحتضن بطولة الأسرى لخماسيات القدم

خان يونس – وكالة قدس نت للأنباء
إحتضن نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بمدينة خان يونس بطولة الأسرى لخماسيات كرة القدم التي نظمها فريق الأسرى الرياضي بمقر النادي.

وقال المكتب الإعلامي للنادي في بيان أصدره اليوم، أن 8 فرق رياضية ضمت مساجد وساحات شعبية في المنطقة شاركت في البطولة إلى جاءت دعماً لقضية الأسرى ولتسليط الضوء على هذه القضية الوطنية من خلال تنظيم نشاط رياضي خاصة في هذه الأيام التي تشهد غلياناً وتصعيداً في سجون الإحتلال.

وذكر البيان أنه تأهل للمباراة النهائية في البطولة فريقي مسجد الفاروق ومسجد أبو ذر، وتمكن فريق الفاروق من الفوز بالبطولة بنتيجة 2/0 وسجل للفاروق اللاعبين محمد الزيناتي وأحمد عليان، مشيراً إلى أن الفاروق تسلم كأس البطولة والميداليات الذهبية بدعم من نادي الأمل الرياضي ، فيما حصل أبو ذر على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية بدعم من مسجد الرحمة.

وشارك في الحفل الختامي للبطولة الأسير المحرر مصطفي رمضان، وسامي أبو الخير عضو مجلس إدارة نادي الأمل الرياضي، وعمر الحج ممثل عن الجمعية الإسلامية بالمنطقة التي ساهمت في دعم البطولة كذلك.

وأشار أحمد الجبالي مدرب فريق الأسرى إلى نجاح البطولة وتمكنها من إبراز النشاط الرياضي بالمنطقة وإبراز قضية الأسرى وكسب مزيد من التعاطف الشعبي معها، شاكراً إدارة نادي الأمل الرياضي والجمعية الإسلامية ومسجد الرحمة على دعم ورعاية البطولة.