جباليا النزلة: سيتم القضاء على كافة المكبات العشوائية بمدينة جباليا قريباً

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أكد رئيس بلدية جباليا النزلة عصام جودة, اليوم الاثنين, بأنه سيتم القضاء على كافة المكبات العشوائية بالمدينة وذلك ضمن خطة 100 يوم الى اطلقتها الحكومة والتى تستهدف بشكل اساسي تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، جاء ذلك عقب لقاءه بوزير الحكم المحلي في غزة محمد جواد الفرا برفقة امين عام مجلس الوزراء الفلسطيني عبد السلام صيام بمقر البلدية بمدينة جباليا.

وفي بداية اللقاء رحب جودة بالوزير والوفد المرافق، وأشار في كلمة قصيرة إلى انجازات البلدية واحتياجاتها المتمحورة حول تحسين مستوى النظافة بالمدينة، مؤكداً بأن البلدية قطعت شوطاً كبيراً في مجال تحسين النظافة بالمدينة، مشيراً الى ان البلدية بحاجة لعدد 4 تراكتور لزوم نقل النفايات و 200 حاوية سعة 1 كوب،بالإضافة الى توفير عدد من عمال النظافة.

وأشار رئيس البلدية الى ان بلديته عملت مؤخراً على صيانة شاملة لشبكات الصرف الصحي بالمدينة وخصوصاً بالمناطق التى شهدت فيضانات مسبقاً وذلك استعداداً لاستقبال فصل الشتاء متمنياً أن يكون موسم خير.

من جانبه أكد امين عام مجلس الوزراء عبد السلام صيام أن الحكومة ستقدم كل أشكال الدعم للبلديات لإنجاح خطوة 100 يوم لافتاً الى أن الزيارة تهدف الى توجيه الدعم المعنوي لرؤساء البلديات فيما يتعلق بأعمالهم اليومية في مجالات الصحة والنظافة والبيئة الى جانب تلمس احتياجات البلديات والمعوقات التى تواجهها.

وأضاف "خلال الزيارات والجوالات الميدانية تولد شعور بالرضا والاطمئنان على السير منوهاً الى ان المواطن يتطلع الى تحقيق المزيد من الخدمات، مشدداً على ضرورة استنهاض طاقتنا الذاتية لإنجاح الحملة وخدمة ابناء شعبنا مؤكداً ان الميزان الخاص بنا هو رضا الجمهور عنا.

ومن جانبه أكد وزير الحكم المحلي محمد الفرا أن الزيارة جاءت من باب التواصل والتلاحم وأيضا الاطلاع على سير العمل في البلديات ضمن خطة 100 يوم وأشار أن برغم التحديات والمعوقات التى نواجها نتيجة الحصار إلا هناك خدمات وإنجازات نفتخر بها، وفي نهاية الزيارة قام الوزير بصحبة رئيس البلدية بجولة ميدانية في شوارع وأحياء المدينة لتفقد مستوى النظافة بالدينة.