جبل المكبر تستنكر اعتقال وابعاد اللاعب ابراهيم وادي الى غزة

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
اعرب مجلس الادارة بنادي جبل المكبر المقدسي ورئيسه محمد زحايكة عن استنكارهم الشديد لاعتقال وابعاد لاعب الفريق ابراهيم وادي الى قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي , وذلك بعد احتجازه على حاجز "الكونتينر" اثناء عودته الى منزله في بيت لحم بعد انتهاء مباراة فريق جبل المكبر مع نظيره فريق جنين يوم الجمعة الماضي خلال الاسبوع الرابع من دوري جوال للمحترفين.

واعرب زحايكة عن ضرورة فضح الممارسات الاسرائيلية الساعية لوضع عقبات امام تطور الرياضة الفلسطينية ودفع عجلتها الى الامام وحرمان الشعب الفلسطيني من حقه ببناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف كون الرياضة المتطورة احدى مقومات الدولة المستقلة.

وحث مجلس الادارة كافة جماهير نادي جبل المكبر على الوقوف وقفة تضامنية مع اللاعب الخلوق ابراهيم وادي لدوره المتميز تجاه النادي ووفاءه للرياضة الفلسطينية ,وقررت ادارة النادي الاحتفاظ برقم اللاعب ابراهيم وادي (17) تقديرا وعرفانا له وربطه باسمه اللامع مع النادي .

وقد ارسل مجلس ادارة نادي جبل المكبر كتابا للواء جبريل الرجوب اكد فيه حرص النادي المقدسي على مواصلة مسيرة العطاء والاحتراف التي اسسها اللواء رجوب ومجددين دعمهم له للنهوض بالرياضة الفلسطينية ورفع اسم فلسطين عاليا.

ويذكر ان نادي جبل المكبر وقف الى جانب اللاعبين الذين اعادهم الاحتلال الى قطاع غزة وهم احمد كشكش ومحمد شبير وعمار ابو سليسل ضمن الوقفات الاحتجاجية التضامنية التي ترأسها اتحاد كرة القدم لابراز حق الشعب الفلسطيني في حياة كريمة في وطنه فلسطين.