سلواد الرياضي يتوج بلقب بطولة الدرجة الثانية للطاولة

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
توج نادي سلواد الرياضي بلقب بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة الطاولة بعد فوزه في المباراة النهائية على مركز بلاطه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء ليصعدا معا إلى مصاف الدرجة الأولى.

وشارك في البطولة التي جرت على طاولات نادي ثقافي البيرة ومركز الجلزون 15 فريقا قسمت إلى أربع مجموعات على النحو التالي:
المجموعة الأولى وضمت كل من: مركز شباب بلاطة، وعصيرة الشمالية، ومركز شباب سلواد، وبيتونيا وتأهل عن هذه المجموعة مركز شباب بلاطة وجاءت النتائج على النحو التالي:
فوز مركز شباب بلاطة على عصيرة 3/ صفر. فوز مركز شباب سلواد على بيتونيا 3/2. فوز مركز شباب بلاطة على بيتونيا 3/1. فوز عصيرة الشمالية على مركز شباب سلواد 3/صفر. فوز مركز شباب بلاطة على مركز سلواد 3/1. فوز مركز عصيرة الشمالية على بيتونيا 3/1 .

المجموعة الثانية ضمت كل من: نادي تل الرياضي، وإذنا، سلواد الرياضي، واسلامي رام الله وتأهل عنها سلواد الرياضي، وذلك بعد فوز إسلامي رام الله على نادي اذنا 3/1. وفوز نادي سلواد على إسلامي رام الله 3/1. وفوز نادي تل على نادي إذنا 3/1. وفوز نادي إسلامي رام الله على نادي تل 3/1. وفوز سلواد الرياضي على نادي تل 3/1. فوز إذنا على نادي سلواد 3/2.

المجموعة الثالثة: مركز شباب رقم واحد، ومركز شباب الجلزون، ونادي الشرطة الرياضي، ونادي صفا، وتأهل عنها مركز شباب الجلزون. وجاءت نتائج المجموعة على النحو التالي: فوز مركز رقم واحد على نادي الشرطة 3/صفر. فوز مركز الجلزون على صفا 3/ صفر. فوز مركز رقم واحد على نادي صفا 3/صفر. فوز نادي الشرطة على نادي صفا 3/صفر. فوز مركز الجلزون على الشرطة 3/ صفر. فوز مركز الجلزون على مركز رقم واحد 3/1.

المجموعة الرابعة: نادي دورا القرع، ونادي الشيوخ الرياضي، ونادي جبل النار، وتاهل عنها نادي دورا القرع، وذلك بهد فوز نادي دورا القرع على نادي الشيوخ 3/2. وفوز نادي دورا القرع على نادي جبل النار 3/صفر. وفوز جبل النار على نادي الشيوخ 3/صفر.

أما دور الأربعة، في المباراة الأولى التقى مركز شباب بلاطة مع مركز شباب الجلزون واستطاع الأول الفوز ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد. أما المباراة الثانية فاز فيها نادي سلواد الرياضي على دورا القرع بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر.

في المباراة النهائية استطاع نادي سلواد الرياضي الفوز على مركز شباب بلاطة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر. ومثل نادي سلواد الرياضي كل من اللاعبين: زياد لطفي، وأمجد حامد، وشرف صبحي. في حين مثل مركز شباب بلاطه كل من: قاسم محامدة، وعلاء أبو شمطة وثائر ظاهر.

وفي حفل الختام أشار نائب رئيس اتحاد الطاولة رضوان الشريف، إلى أنه مع ختام هذه البطولة يكون قد أنجز تصنيف جميع الأندية المنتسبة للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة للدرجة الممتازة والأولى والثانية وتحديد الهيئة العامة التي يحق لها المشاركة في انتخابات الاتحاد القادمة والتي سيتم رفعها إلى للجنة الاولمبية الفلسطينية بعد مصادقة الاتحاد عليها.

كما شكر الشريف جميع الأندية المشاركة في هذه البطولة وبارك لنادي سلواد الرياضي ومركز شباب بلاطة الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى، مشيرا إلى أن العمل والاستعداد جار على قدم وساق لإقامة بطولة كأس فلسطين خلال هذا الشهر الجاري، داعيا جميع الفرق الاستعداد لهذه البطولة.

في نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة.